تحليل منافسي مصر: أسود السنغال بمدرب شاب ونجوم X نجوم

منتخب السنغال "أسود التيرانجا" هو بالتأكيد من ضمن المرشحين في هذه النسخة للفوز باللقب لما يمتلكه من قائمة مدججة بالنجوم سواء في الدوريات الأوروبية أو

#الأهلي_السوبر| البدري يحسم موقف الدوليين من القمة
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الثلاثاء ٤ ابريل ٢٠١٧
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٥ فبراير ٢٠١٧

منتخب السنغال “أسود التيرانجا” هو بالتأكيد من ضمن المرشحين في هذه النسخة للفوز باللقب لما يمتلكه من قائمة مدججة بالنجوم سواء في الدوريات الأوروبية أو أصحاب خبرات وشباب، والمدرب اليو سيسيه لاعب المنتخب في الجيل الذهبي 2002 سيكون في مأزق لإختيار الأفضل لتمثيل منتخب بلاده.

السنغال ربما يكمن القول انه عادت كسابق عهدها ومستعدة وتمامًا للقبض على الأميرة الإفريقية في نسخة 2017 التي ستقام في الجابون، وتقع السنغال في المجموعة الثانية مع الجزائر وتونس وزيمابوي.

ويستعرض Ahlawia.com أبرز اللاعبين الذين سيكونوا تحت المنظار خلال البطولة.

ساديو ماني:

يعد النجم الأبرز في المنتخب السنغالي والمتألق مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الحاليةن وسيكون أحد المفاتيح الهامة في البطولة بشكل كبير لمنتخب بلاده بالإضافة لإنسجامه مع المجموعة الحالية من اللاعبين والمدرب.

ادريس جايي:

لاعب نادي ايفرتون الإنجليزي وصاحب المجهود الوفير في وسط الملعب لإستخلاص الكرة وإفساد هجمات المنافسين، ولكن الذي تطور في جايي هذا الموسم مع ايفرتون هو المساندة الهجومية القوية التي ساهمت كثيرًا في زيادة أسهمه.

كاليدو كوليبالي:

الصخرة الدفاعية لنادي نابولي الإيطالي والذي سيعتمد عليه أسود التيرانجا في حماية العرين، حيث يعد كوليبالي من المدافعين المطلوبين في عمالقة الدوريات الأوروبية.

بيرام ضيوف:

مهاجم نادي ستوك سيتي الإنجليزي وقائد الهجوم الذي يمتاز بالسرعة الكبيرة وتتذكره الجماهي المصرية بعد إحرازه لهدف فوز بلاده على مصر في عام 2014 بالتصفيات الإفريقية.

نقاط القوة والضعف:

ربما الفريق المدجج بالنجوم يكون ميزة وعيب في نفس الوقت، ولكن سيتوقف ذلك على قدرة اليو سيسيه في توظيف قدرات اللاعبين لصالح الجماعية في المستطيل الأخضر فهناك أسماء كبيرة أخرى مثل لاعب وست هام الإنجليزي شيخو كوياتيه وكارا مبودجي المحترف بأندرلخت البلجيكي وموسى سو نجم فناربخشة التركي.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0