تأكد اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

تأكد اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

على الرغم من حذف الخبر من على صفحة اتحاد الكرة المصري الرسمية الا ان مصادر عديدة من داخل معسكر المنتخب المصري تشير الى اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا ع

اتحاد الكرة يعرض على أجيرى مواجهة النيجر بدون لاعبى الأهلى
خرج تريزيجيه فخسر موسكرون بثنائية وأقترب من الهبوط
موعد عودة الدوري المصري …. و الأهلي يستعد للتدريبات

على الرغم من حذف الخبر من على صفحة اتحاد الكرة المصري الرسمية الا ان مصادر عديدة من داخل معسكر المنتخب المصري تشير الى اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا على اثر مشاركته في حفل زفاف اخيه و هناك عدد آخر من اللاعبين المصابين

واعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر و نادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

و خضع محمد صلاح لمسحة كورونا الروتينية التي يُجريها منتخب مصر استعداداً لمواجهتي توجو يومي 14 و17 من الشهر الجاري، ليثبت إصابته بالفيروس.

و لا يُعاني محمد صلاح من أي أعراض، بينما جاءت نتائج كل لاعبي و أفراد الجهاز الفني والإداري بمنتخب مصر سلبية، ليتأكد مشاركة الجميع في مباراة توجو باستثناء صلاح بحسب موقع الاتحاد المصري قبل ان يقوم بمسح الخبر .

و يقوم طبيب المنتخب محمد أبو العلا بالتنسيق مع نادي ليفربول الإنجليزي بشأن البروتوكول الطبي الذي يخضع له محمد صلاح خلال فترة العزل بالقاهرة.

و يقيم محمد صلاح بغرفته في الفندق الذي يتواجد به منتخب مصر معزولاً بمفرده، على أن يخضع خلال الساعات القادمة للمزيد من الفحوصات الطبية لمتابعة الحالة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0