تأجيل كل مباريات الدوري العام و الأهلي لا يلعب غصبا عنه يا بلطجي

تأجيل كل مباريات الدوري العام و الأهلي لا يلعب غصبا عنه يا بلطجي

بتهرب الى آخر الدور الأول يا مرتشي انت و الجنايني حتروح من الأهلي و من عملكم الاسود و ترتيباتكم الخبيثة و لكن و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين

تشكيل النادي الأهلي المتوقع امام الاتحاد السكندري
تجهيز صانع العاب الأهلي من اجل لقاء الأسيوطي
لاعبو الأهلي .. من برج العرب إلى “سيارة” المنتخب

بتهرب الى آخر الدور الأول يا مرتشي انت و الجنايني حتروح من الأهلي و من عملكم الاسود و ترتيباتكم الخبيثة و لكن و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين تدبيركم في نحركم ان شاء الله

كلنا واثقون ان تأجيل لقاء الأهلي مع المختلط هو هروب خاصة في ظل غياب ساسي و لكن نذكركم بما حدث مفي مباراة الدور الثاني الموسم الماضي

المهم ان الأهلي لم يلعب غصبا عنه مع الجونة يا بلطجي يا عم البلطجية يا اسوأ صوت يطل علينا كل مساء

و في انتظار رد فعل النادي الأهلي على قرارات اتحاد الكرة

أعلن اتحاد الكرة المصري، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهاية الدور الأول من الدوري المصري، الذي ستتوقف مبارياته حتى انتهاء كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام.

ووفقًا لبيان رسمي نشره اتحاد الكرة المصري، فإن مباريات الدوري المصري قد تم تأجيلها لتقام بعد انتهاء البطولة الأفريقية التي تقام في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر.

وأوضح اتحاد الكرة في ختام بيانه، أن مباريات الدوري المصري ستعود بنفس ترتيبها الحالي، مما يعني إقامة لقاء الأهلي والجونة أولًا.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والجونة غدًا، الأربعاء، قبل أن يتم تأجيلها بعد أزمة مطولة بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة المصري.

وشدد البيان، أن مباراة القمة التي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع لأسباب أمنية، ستقام في ختام مباريات الدور الأول من الدوري المصري.

وقال اتحاد الكرة في ختام بيانه:

“بناء على ماورد اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم من خطاب وزارة الشباب والرياضة وفي إطار التعليمات الأمنية وفي ضوء استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتضافر الجهود لإنجاحها تقرر تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ، على أن تستأنف المسابقة بعد انتهاء البطولة بنفس الترتيب الوارد بجدول المسابقة ، فيما تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع في ختام الدور الأول.”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0