بين الصفقة و عودة المدافع …كيف يعوض الأهلي إصابة متولي

بين الصفقة و عودة المدافع …كيف يعوض الأهلي إصابة متولي

حتي بعد توقف كورونا ، لم ينجو الأهلي من شبح الإصابات. فلقد فقد الأهلي خدمات محمود متولي بسبب قطع جزئي في الرباط الصليبي ، و هو ما يكلف اللاعب ما لا يق

الشناوي : هدف فوز الزمالك على الداخلية غير صحيح
مجاملات اتحاد الكرة….إيقاف ساسي 6 مباريات فقط
ايقاف مدحت شلبي عن التعليق على شاشة التليفزيون

حتي بعد توقف كورونا ، لم ينجو الأهلي من شبح الإصابات. فلقد فقد الأهلي خدمات محمود متولي بسبب قطع جزئي في الرباط الصليبي ، و هو ما يكلف اللاعب ما لا يقل عن 6 أشهر للتعافي و الرجوع التدريجي للمشاركه في الملاعب . فما هي الحلول المتاحة أمام الأهلي لتجاوز الفترة المقبلة في ظل تواجد 3 مدافعين فقط في صفوف الأهلي في الفترة الحالية : أيمن أشرف ، ياسر إبراهيم و رامي ربيعة في ظل إصابة سعد سمير.

فأحد خيارات الأهلي هي التعاقد مع مدافع إنبي أسامة جلال . فمدافع منتخب مصر الأوليمبي كان أحد أهداف الأهلي في الصيف الماضي و قد دخل الأهلي بالفعل في مفاوضات سابقة مع النادي البترولي للحصول على خدمات صاحب ال22 عام، إلا أن الصفقة لم تتم .وبالنظر إلى أرقام أسامة جلال فلقد شارك مع فريق إنبي في الموسم الحالي بواقع (14 مباراة) في مسابقة دوري we المصري ليصنع هدف وحيد دون أن يسجل.

و ينتشر في صفوف الأهلي مقترح عودة المدافع الشاب محمد عبد المنعم والمعار لدى فريق سموحة في الفترة الحالية. و قد طرح فايلر فكرة عودة  اللاعب في اجتماعه مع لجنة التخطيط . وانتقل صاحب الـ21 عامًا إلى صفوف سموحة منذ فترة الانتقالات الشتوية حيث وقّع على عقد إعارة لمدة موسم ونصف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0