بيسيرو يتوعد لاعبي الأهلي و غضب بين المستبعدين

توعد البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى، لاعبيه بالعقاب حال تكرار مثل تلك الخسارة التى تعرض لها الفريق أمام مصر للمقاصة بهدف نظيف، أمس الأول

الأهلي المصري يُكرم مجموعة من رموز النادي
قيد احمد الشيخ في قائمة المقاصة الأولى لحمايته من شكوى المختلط – اخبار الأهلي
عبد الحفيظ : الأهلي يمكنه الفوز على الوداد في المغرب

توعد البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى، لاعبيه بالعقاب حال تكرار مثل تلك الخسارة التى تعرض لها الفريق أمام مصر للمقاصة بهدف نظيف، أمس الأول الخميس، وتنازله عن قمة الدورى.

و أكد «بيسيرو» للاعبيه فى غرفة الملابس عقب المباراة أن هناك تراخياً كبيراً من بعضهم أدى إلى الخسارة، و أن هناك نظاماً صارماً خلال الفترة المقبلة سيبطق على الجميع، بداية من معسكر دبى، مشدداً على اللاعبين ضرورة التركيز فى الفترة المقبلة، وعلق البرتغالى «بيسيرو» على المباراة مؤكداً أن فريقه صنع فرصاً كثيرة للتهديف و لكنه لم يوفق على الإطلاق، خاصة فى بعض الفرص للثنائى جون أنطوى وإيفونا.

وأضاف أن المباراة كانت قوية جداً والمنافس ممتاز جداً وقدم مباراة كبيرة، استحق الفوز بها، لكن فريقه فى الوقت نفسه كان يستحق الفوز بسبب الأداء الجيد، ولكن كرة القدم تعترف دائماً بتسجيل الأهداف ولا تعترف بالفرص الضائعة، مؤكداً أنه سيعالج العقم التهديفى والأخطاء الموجودة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفض المدير الفنى تشكيك البعض فى التشكيلة التى بدأ بها المباراة، مؤكداً أن أى تشكيل يبدأ به هو الأفضل، ولكن لا بد من تنفيذ تعليماته لتحقيق الفوز، موضحاً أنه يدفع باللاعب الأجهز ووفق خطة المباراة والمنافس.

فى السياق نفسه، جدد البرتغالى طلبه من إدارة النادى بضرورة نقل مباريات فريقه إلى ملعب آخر بدلاً من ملعب بتروسبورت «الضيق» من وجهة نظره والذى وصفه بأنه نقطة ضعف واضحة لفريقه وأنه من المفترض أن يكون الملعب نقطة قوة للفريق صاحب الأرض.

وينتظر أن يقوم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بجولة خاصة، اليوم السبت، لتفقد ملعب السلام بعد تعديله إلى ملعب طبيعى لعمل تقرير خاص عنه ورفعه إلى المدير الفنى وجهاز الكرة، لاستخدامه كملعب للفريق عقب عودة الدورى.

وبدأ شريف حازم، مدافع الأهلى، فى البحث عن نادٍ آخر، للانتقال إليه بداية من انتقالات يناير المقبلة، بسبب ما يراه من تضاؤل فرص مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب وجود الرباعى أحمد حجازى ورامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير، وعلى الرغم من نصيحة البعض للاعب بالانتظار إلى ما بعد المعسكر الخارجى فإن المدافع يشعر بتجاهل شديد من الجهاز الفنى الجديد، الذى لم يعره أى اهتمام أو الإشادة به فى التدريب منذ توليه المسئولية.

فى سياق آخر، يعيش محمد حمدى زكى حالة نفسية سيئة، بسبب استبعاده من قائمة المنتخب لخوض مباراتى تشاد فى تصفيات كأس العالم، والمقرر إقامتهما الشهر الحالى، بسبب عدم مشاركته مع الفريق فى المباريات فى الفترة الأخيرة.

فى سياق مختلف، يقوم مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر، بزيارة إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357 ظهر اليوم السبت لإتمام بروتوكول تعاون بين الطرفين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0