بيان من التراس ديفيلز حول الأحداث الأخيرة

  اصدرت رابطة  التراس ديفلز بيانا ناريا  عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " , هاجمت خلاله  ادارة النادى الأهلى واللاعبين

أعظم نادي في الكون.. اول ألبوم من “أولتراس أهلاوي”.. فيديو
شاهد بالفيديو ليفربول يحتفل بأهداف صلاح بعد التأهل الى كأس العالم
هدف مباراة الاهلى و وادى دجلة ٢٣-٢-٢٠١٧ الدورى المصرى

بياناً نارياً لألتراس ديفلز يهاجم إدارة الأهلي ولاعبي الفريق

 

اصدرت رابطة  التراس ديفلز بيانا ناريا  عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” , هاجمت خلاله  ادارة النادى الأهلى واللاعبين واتهمهم بالتخاذل فى حق الشهداء الذين ذهبت ارواحهم خلال مجزرة بورسعيد .

وحددت الرابطة خلال البيان مجموعة من المطالب من أجل متابعة سير القضية , مشددينن علي أنهم لا يريدون إلا القصاص للشهداء .

ونص البيان علي الآتي :

لم يكن دخولنا المفاجيء لتدريب فريق الكرة بالنادى منذ نحو إسبوعين ومحاولة تذكير الإدارة واللاعبين بضرورة الحميّة والتذكر الدائم المستمر للهث وراء الإتيان بحق الشهداء الذى تناساه الجميع مؤخرا بمرور الأيام وتوالي الأحداث , مجرد عمل إستعراضى منّا .. ولم يكن يحمل الرغبة في معادة أحد من إدارة أو لاعبين .

لكنه كان أمرا حتميا ملزما, بعد أن شعرنا بأن القضية تُنسى من الجميع , والكل يضع يده بالماء البارد ولا يشعر مرارة الأسى والفراق غير – أهالي الشهداء – وأخوة ورفقاء الشهداء رحمهم الله .

في الأيام الأخيرة تناثرت وظهرت أنباء حكم المحكمة الرياضية الدولية لتحكم بعودة المصرى البورسعيدى للدورى مرة اخرى بداية من الموسم المقبل .

ليتأكد لنا جليّا ولكل من يملك ذرة تفكير وغيرة علي الدماء التي أسفكت , أننا علي وشك أن ندفع مجددا بصورة ما , ثمن تراخى الإدارة الغير مبالية بالقضية في كافة نواحيها , سواء القصاص من القتله , أو معاقبة المصري وجماهيره رياضيا.

ونوجه أسئله بسيطة لكل المتابعين .. هل أطلع الأهلي وأعلن في أي وقت مضي عن مستجدات متابعة القضية لدي المحكمه الدولية ؟ هل كان الأهلي متابعا للقضية بصورة دورية مع المحامي الإيطالي مونتيري المنوط به متابعة القضية ؟ هل الأهلي كان يتابع قضية حق دماء أسفكت , كما كان يتابع قضية لاعب هارب في وقت مضي كان يصدر بشكل شبه اسبوعي حينها بيانا عن أخر مستجدات متابعة قضيته ؟.

الإدارة التى عندما واجهناها في السابق بالحقيقه – إهمال وتراخي البحث عن الإتيان بحق الشهداء والنادي بالقصاص – وانتقدنا دورها السلبى تجاه القضية و تجاه اهالى الشهداء ,, خرجت علينا بـ بيان من بنود عدة , لكنها بنود لا تسمن ولا تغنى من جوع وجاء مليئا بالنقاط الهزيلة .

ما زاد الطين بله , أن تستمر في مثل هذا التوقيت المسرحية الهزلية بعد أن إنقلب الاعلام المنافق المتلون الذي لا يهمه القصاص والإتيام بحق دماء الشهداء اللذين قتلوا غدرا , بقدر رغبتهم في عودة الدوري والكرة في مصر من أجل “السبوبه” ..  جاء الأن دور الإعلام الداعر ليلعب دورا طالما احبوه منذ النظام البائد , وهو دور الأراجوز !.

الأن أصبح مرحبا بعودة المصري لممارسة النشاط الكروي ! .. الأن أصبحت عودة المصري هي “حقه” بعدما كانوا يؤكدوا معنا مسبقا أن عودة المصرى للدورى بمثابة خلط البنزين بالنار !.

رغم أن أي عاقل , يعلم جيدا أنه طالما لم ياتى الحكم و الحق فى قضية متهمين بورسعيد فهذا يزيد النار بداخل كل ام شهيد وبداخلنا .. لكنهم يبدوا أنهم راغبين بشدة دون إكتراث أو وعي , أن يخلطوا البنزين والنار سويا .

ومؤكد أن حينها عليهم ألا يلوموا إلا أنفسهم ! ومؤكدا أنه كثيرين من المنافقين حينها قد يحملوا ثمن إراقة مزيد من الدماء , وهو أمر لن نقبل به .. سوي مضطرين !.

مجددا .. الأهلي كإدارة ولاعبين يملكوا كثير من الخذل تجاه ما يجب القيام به للبحث عن الإتيام بحق الدماء التي أسفكت غدرا لكثير من الشباب والأطفال المحبين له في مذبحة بورسعيد .

ونوجه نقاط عده واضحه للراغبين في التعرف علي ما نراه واجبا علي إدارة ولاعبي النادي للبحث عن الإتيان بحق الشهداء من القصاص , والإتيان بحق النادي و جماهيره رياضيا من النادي المصري وجماهيره القاتله : :

إدارة النادي الأهلي :

1-توفير وسيلة لنقل أهالي الشهداء مجمعين في أيام جلسات المحكمه من أمام النادي الأهلي لأكاديمية الشرطة

2-إطلاع الجماهير وأهالي الشهداء بشكل دوري علي  أخر مستجدات محاكمة بورسعيد وكافة تفاصيل القضية والشهادات و الجوانب القانونية التى اتخذها المحامى الموكل من النادى  المعلنه في كل جلسه محاكمة.

3-إصدار بيان إسبوعي من إدارة الأهلي بشأن أي مستجدات في القضية علي الصعيد المحلي \ الدولي , وتوضيح ما يقوم به النادي من جهود بشأن الأمر .. وعرض أية مقترحات قد يمكن لغير إدارة النادي المساعده بها للإتيان بحق شهداء مذبحة بورسعيد.

4-إذاعة دورية مستمرة علي قناة النادي لملابسات الحادثة وبشاعتها وكل ما يتعلق بها , لتذكير الجميع دوما من ببشاعة المجزرة والتأكيد علي حق الشهداء بالقصاص من القتلة من جمهور النادي المصري .

5-تحديد إجتماع دوري نصف شهري \ شهري للإجتماع بأهالي الشهداء وذويهم ومناقشة أية أمور تخص القضية ومطالب من أهالي الشهداء .

لاعبى الفريق :

أما فيما يخص لاعبي الأهلي – والذي سبق وأستثنينا منهم أبو تريكه

1-لم يحضر أي لاعب من الأهلي أي جلسه في المحكمه لدعم أهالي الشهداء نفسيا ومعنويا .

2-لا يوجد أي لاعب بالفريق متابع لمستجدات القضية أو يهتم بالسؤال عنها من اللجنة القانونية بالنادي أو أهالي الشهداء أو زملائهم

3-لم يقم أي لاعب بالفريق بحضور الجلسات لــ “دعم القضية إعلامــــــيــــــــــا” لصالح شهداء الأهلي

4-حتي إننا لم نشاهد أي لاعب بعد أي إحتفال بالهدف أو بالفوز في المباراة يقوم بقراءة الفاتحة أو التذكير بالشهداء والترحم عليهم , سوي أبو تريكة كما فعل مؤخرا في مباراة الزمالك وأشار لمكان الشارة السودا .

5-عدد كبير من لاعبي الفريق لم يقم أيا منهم مطلقا بأي شكل بأي زيارة أو إتصال بأيا من أهالي هداء للعزاء أو المواساه .

6-لاعبو الأهلي ممن تحدثوا عن تبرعهم لأهالي الشهداء وتخصيص جزء من راتبهم السنوي لأهالي الشهداء وعلي رأسهم كابتن الفريق الذي إدعي تبني الأمر …. هو أمر كـــــــــاذب تمامـــا ولم يتم مطلقـــــا بأي صورة ونتحدي .

7-لا يوجد أي لاعب بالفريق في الوقت الحالي بإستثناء واحد أو أثنين من اللاعبين , يقوموا بالإتصال ولو ” الشكلي ” مع أيا من أهالي الشهداء لدعهم معنويا ونفسيا .

8-لم يقم أي لاعب بالفريق والفريق ككل بتخليد ذكري اللاعبين في أيا من التدريبات أو المباريات بأي صورة أو شكل ممكن , ولو بإرتداء تيشيرت عليه تذكير بالمذبحة أو الدعاء بالرحمه والمغفرة للشهداء .

الإعلام الداعر , الساكتين عن الحق , المتكاسلين المتراخين عن حق دماء أسفكت غدرا .. بكل بساطة ووضوح , حق تلك الدماء سيأتي .. ونتمني ألا يأتي بأيدينا يوما ما !.

نتمني ونأمل بالقصاص ولا شيء غيره وهو أبسط الحقوق

من شاهد القتل بعينه , لن يعبأ أو يخاف أن يواجهه .. ستكونوا أنتم الخاسرون .

الفاتحة للشهداء .. رحم الله كل شهداء وطني

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0