بلال يعتزل الكرة .. ويتجه للعمل السياسى

بلال يعتزل الكرة .. ويتجه للعمل السياسى

أحمد بلال بقميص الأهلي أعلن أحمد بلال، نجم الأهلى والوحدات الأردنى والمنتخب الوطنى الأسبق اعتزاله كرة القدم بعد مشوار حافل من الإنجازات والبطولات

مختار مختار: الأهلى لم يفاوضنى .. ولن أتراجع عن ارتباطي مع بتروجيت
الجهاز الطبي: حجازي خارج مباراة إنبي
الفرق في القيمة التسويقية بين الأهلي و البايرن
أحمد بلال بقميص الأهلي
أحمد بلال بقميص الأهلي

أعلن أحمد بلال، نجم الأهلى والوحدات الأردنى والمنتخب الوطنى الأسبق اعتزاله كرة القدم بعد مشوار حافل من الإنجازات والبطولات مع الأهلى والمنتخبات الوطنية.

وكان بلال قد أنهى مشواره الكروى مع نادى الوحدات الأردنى هذا الموسم، ولم ينضم لأى من الأندية المصرية بسبب الأحداث السياسية الحالية فى مصر والتى أدت لتوقف الدورى وتأثر النشاط الرياضى فى كل الأندية.

وأكد أحمد بلال لـ “اليوم السابع” أنه سيتجه للعمل السياسى خلال الفترة المقبلة، ويعزم على الترشح لمجلس الشعب القادم عن دائرته “ديرب نجم” مسقط رأسه بمحافظة الشرقية .. وأكد بلال أنه يشعر بمشكلات وآلام وآمال الشباب فى ظل الظروف التى تعيشها البلاد ويريد أن يكون صوت الشباب بعد الثورة فى البرلمان من أجل المساهمة فى النهوض بالدولة فى ظل ما تعانيه من أزمات .

وأضاف بلال : ” لن أنقطع عن كرة القدم وسأتجه للعمل في الإدارة إلى جانب خوض تجربة الإعلام الرياضي ، ولكن لن أتجه إلى التدريب في كل الأحوال ” .

أوضح بلال أيضاً أنه تلقى عروضاً للتحليل الفني وتقديم برامج رياضية بعدد من القنوات الفضائية لكنه لا يزال في مرحلة المفاوضات في ظل انتظار عودة الدوري .

المعروف أن أحمد بلال البالغ من العمر 33 سنة بدأ حياته الكروية بالنادي الأهلي وكان أحد الهدافين المميزين للكرة المصرية وانتقل لتجربة احتراف تركية ليعود منها إلى ناديي سموحة وإنبي .. واختتم حياته الكروية بنادي الوحدات الأردني

COMMENTS