بعد تمثيلية مرتضى وعبد الفتاح “الخايبة”: اعادة السوبر “واجبة” قبل المقاصة

بعد تمثيلية مرتضى وعبد الفتاح “الخايبة”: اعادة السوبر “واجبة” قبل المقاصة

رفض الحكم جهاد جريشة إحتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك خلال مباراة المقاصة على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري. وعقب نهاية المبار

اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم
سيد عبد الحفيظ: إيفونا سيكون إضافة فنية للأهلي .. ولكن
اخبار الأهلي في الصحف اليوم : الثلاثاء 7-3-2017

رفض الحكم جهاد جريشة إحتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك خلال مباراة المقاصة على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري.

وعقب نهاية المباراة المثيرة قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ان المباراة من الممكن أن تعاد بين الفريقين مرة أخرى في حالة إعتراف جهاد جريشة بأنه أخطأ في تقدير الكرة وإستحق الزمالك ركلة جزاء.

” طالع تصريحات رئيس لجنة الحكام “

مرتضى منصور رئيس الزمالك خرج في تصريحات تليفزيونية وقال أن الزمالك سينسحب من الدوري في حالة عدم إعادة مباراة فريقه أمام مصر المقاصة.

وبإفتراض أن اتحاد الكرة وافق على إعادة المباراة في حالة إعتراف جهاد جريشة بالخطأ، فمن الأولى أن تعاد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي أقيمت في الإمارات.

التشيكي بافل كرالوفيتش الذي أدار مباراة الاهلي والزمالك في السوبر إعترف بأنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للأهلي بعد عرقلة عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء.

وقال الحكم حينها في تصريحات مصورة أنه لم يرى الكرة بشكل جيد في الملعب لكنه عندما شاهدها في الإعادة رأى أن الأهلي إستحق ركلة جزاء في المباراة التي خسرها بركلات الترجيح.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0