بعد تجدد الاصابة معلول يستكمل علاجه في تونس

بعد تجدد الاصابة معلول يستكمل علاجه في تونس

"معلول بدأ بعض التدريبات بناء على موافقة الدكتور احمد أبوعبلة طبيب الفريق و لكنه شعر بالآم فتم إخضاعة لأشعة جديدة أثبتت تجدد إصابته وهو ما تبعه بحالة

غيابات الأهلي و الأسيوطي قبل لقاء الخميس الساخن
مازيمبي : الأهلي اقوى المرشحين للفوز بدوري ابطال افريقيا
تشكيل النادي الأهلي امام سيراميكا كليوباترا

“معلول بدأ بعض التدريبات بناء على موافقة الدكتور احمد أبوعبلة طبيب الفريق و لكنه شعر بالآم فتم إخضاعة لأشعة جديدة أثبتت تجدد إصابته وهو ما تبعه بحالة حزن شديدة من قبل اللاعب”. هذا ما صرح به متحدث رسمي باسم النادي الأهلي

و أضاف “معلول غادر إلي تونس اليوم بناء علي اذن من الجهاز الفني لإستكمال برنامجه التأهيلي هناك خاصة مع توقف المسابقات والمباريات للاهلي بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات و هي فرصة لزيارة اسرته”.

و اظهرت الأشعة التي خضع لها علي معلول تجدد إصابته بمزق في العضلة الخلفية يصل الي 3 مللي بعد إنتهائه من برنامجه التأهيلي الذي خضع له منذ الإصابة الاولى في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال العالم للاندية التي أقيمت في الثامن من فبراير.

و كان اللاعب قد انتهى الأربعاء الماضي من برنامجه التأهيلي و خضع لأشعة أثبتت إلتام المزق بالعضلة الخلفية و تباينت وجهات نظر حول إنخراطة في المران الجماعي مباشرة و أن يبدأ اللاعب بعض التدريبات الخفيفة لقياس مدي إستجابة العضلة الخلفية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0