بعد بيان الأهلي ضد محاولات مرتضى منصور .. بيان جديد من رابطة النقاد

أعلن المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين رفضه الكامل للموقف الأخير والمفاجىء من الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد تراجعه عن منح تصريحات الدخول لمباراة

جائزة «أفضل نادٍ 2016» للأهلي باستفتاء أخبار الرياضة
بعد خطأ فادح من عواد الاسماعيلي .. المتألق اوباما يسجل هدف رائع في الزاوية القاتلة
هل يتواجد حسام غالي في بي إن سبورت الموسم المقبل؟

أعلن المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين رفضه الكامل للموقف الأخير والمفاجىء من الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد تراجعه عن منح تصريحات الدخول لمباراة الزمالك والأهلى المقرر اقامتها بإستاد بتروسبورت مساء الخميس وترك الأمور لمسئولى نادى الزمالك.

وأصدرت الرابطة بيان أكدت فيه امتناعها عن تغطية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها مساء الخميس في ملعب بتروسبورت.

وجاء البيان على النحو التالي:

” ولأن المنهج الذى تتعامل به رابطة النقاد الرياضيين هو التعامل مع اتحاد الكرة فيما يخص تصريحات الدخول بجميع المسابقات المحلية طبقا للبروتوكول الموقع بين الطرفين بهذا الشأن .. ولأن رابطة النقاد لا تتعامل ابدا فى هذا الأمر مع الاندية جميعها وليس ناديا بعينه وكذلك رفضا لأن يكون هذا الأسلوب هو المتبع بجميع الاندية فى المستقبل .. واحتراما للمهنة وقيمتها ورسالتها فإن رابطة النقاد الرياضيين تعلن رسميا امتناعها نهائيا عن تغطية المباراة ويمتنع صحفيوها عن الذهاب الى الملعب بأى مباراة قادمة حتى تعود الأمور الى ما كانت عليه بالسابق وعلى ان يكون التعامل مع كيان الاتحاد المصرى لكرة القدم .. مع التأكيد على احترام رابطة النقاد الرياضيين لجميع أندية مصر وعلى رأسها الزمالك مستضيف المباراة والأهلى الطرف الثانى بها ولكنها تتخذ موقفها الثابت من خلال مسئوليتها فى الحفاظ على اصول المهنة واصحابها”.

الجدير بالذكر أن الأهلي أصدر بيان هو الآخر يرفض فيه محاولات الزمالك الألتفاف على ما حدث خلال الأجتماع الأمني وزيادة أعداد الجماهير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0