بعد الزيارة و الاجتماع : الاتقاق على حل ازمة الأهلي و بيراميدز

بعد الزيارة و الاجتماع : الاتقاق على حل ازمة الأهلي و بيراميدز

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي ان زيارة كامل استهدفت التوصل لحل لإنهاء أزمة تأخر المستحقات المالية و منع الشركة من دخول المباريات المملوكة للنادى الأح

الأهلي بطل الدوري العام في الكرة الطائرة بعد الفوز على المختلط 3-0
بالفيديو محمود عاشور يتحدث لأول مرة بعد أحداث لقاء الإنتاج .. ويرد على إعتذار معوض
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء انبي

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي ان زيارة كامل استهدفت التوصل لحل لإنهاء أزمة تأخر المستحقات المالية و منع الشركة من دخول المباريات المملوكة للنادى الأحمر.

و توجه محمد كامل رئيس شركة بريرنتيشن، إلى مقر النادي الأهلي في الجزيرة من أجل الاجتماع بمحمود الخطيب رئيس النادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتوصل الطرفان خلال الاجتماع إلى اتفاق بقضي بحل المشكلة، على أن يتم السماح للشركة بدخول المباريات والقيام بعملها بشكل طبيعي.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي أمس السبت اجتماعا ناقش خلاله العديد من الملفات وأصدر بيانا قال فيه :”نظرًا لتأخر شركة بريزنتيشن في سداد قيمة الأقساط المستحقة للنادي مقابل عقد حقوق الرعاية والبث التليفزيوني، وعدم استجابة الشركة للخطابات التي سبق أن أرسلها النادي للشركة بشأن سداد تلك المستحقات والغرامات المرتبة عليها، فإن الأهلي مضطر لمنع الشركة من الدخول المباريات المملوكة للنادي في بطولة الدوري العام، بداية من مباراة الأهلي وسموحة والمقرر إقامتها بتاريخ ١١ـ ٥ـ ٢٠١٩، وذلك لحين سداد الشركة لجميع مستحقات النادي المتأخرة عن الفترة الماضية للحقوق الممنوحة للشركة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0