بعد التعادل مع الاسماعيلي : اقالة لاسارتي مطلب جماهيري

بعد التعادل مع الاسماعيلي : اقالة لاسارتي مطلب جماهيري

على كل السوشيال ميديا تطالب جماهير النادي الأهلي باقالة المدرب مارتين لاسارتي لماذا يجلس صالح جمعه على دكة البدلاء ؟ جيرالدو مفتاح كبير في الم

مصدر مقرب من أزارو : أندية فرنسية وأسبانية وإنجليزية تخطط لشرائه من الأهلي
زى النهاردة من 13 سنة.. الأهلى يتوج بدورى أبطال أفريقيا للمرة الخامسة
اجيري : مع احترامي الكبير لكوبر امتلك فكر هجومي

على كل السوشيال ميديا تطالب جماهير النادي الأهلي باقالة المدرب مارتين لاسارتي

  • لماذا يجلس صالح جمعه على دكة البدلاء ؟
  • جيرالدو مفتاح كبير في المباريات الماضية لماذا يجلس احتياطيا لحسين الشحات ؟
  • مستوى حسام عاشور لغز كبير فلماذا يتم اشراكه على حساب احمد فتحي ؟
  • منذ عامين نردد ان ايمن اشرف مش مدافع اصيل لذلك يجيد بطريقة 3-5-2 و ينكشف في 4-4-2 خاصة في العرضيات
  • منذ عدة سنوات نردد ان وليد سليمان لاعب بديل رائع و لاعب اساسي عادي فهل اقتنعتم ؟
  • رمضان صبحي بطيء جدا و سيغيب عن الفريق ابتداءا من اول يوليو فلماذا لايتم تجهيز بديل يخوض باقي المباريات               لماذا اقالة لاسارتي مطلب جماهيري الآن ؟
  • وليد ازارو مهاجم مش مرز و حتى في كرة الهدف تصرف فيها خطأ و لولا ان الكرة عادت لرأسه لأضاعها هي الأخرى
  • من الواضح ان الأهلي لن يلعب اي مباريات حتى نهاية بطولة الأمم الافريقية و وقتها سيلعب الأهلي مباراتين امام المقاولون و الزمالك و يمكن للأهلي اعتبارهم جزء من الموسم الجديد خاصة انك قد تفقد عدد من اللاعبين الذين قد ينتقلوا من بداية الموسم الجديد و ستخرج من المبارتين لتخوض غمار البطولة الافريقية و لو حافظت على لاسارتي الآن ستكون ملزما باستكمال الموسم القادم به

لذلك اقالة لاسارتي واجبة الآن يا مجلس ادارة الأهلي و ليكمل محمد يوسف الموسم او لتتعاقدوا مع مدرب جديد او لتجلبوا فتحي مبروك او عبد العزيز عبد الشافي

و

نجح فريق الإسماعيلي في اقتناص نقطة من النادي الأهلي في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب برج العرب في الإسكندرية وانتهى بالتعادل (1-1) في مباراة مؤجلة من الجولة 18 في الدوري المصري.

الأهلي فقد نقطتين ثمينتين وأصبح مطالباً بالفوز على المقاولون والزمالك في أخر مباراتين له هذا الموسم في الدوري من أجل الفوز بالبطولة رقم 41، وذلك في حالة فوز الزمالك بكل مؤجلاته قبل لقاء القمة.

الأحمر ما زال مسيطراً على الصدارة برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة، بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الثاني الذي جمعه نقاطه من 33 لقاء، ثم الزمالك ثالثاً برصيد 66 نقطة من 29 مباراة.

ملخص المباراة

الإسماعيلي كاد أن يسجل في الدقيقة الرابعة في أولى محاولات اللقاء بعد كرة وصلت دونجا داخل منطقة الجزاء ليلعب عرضية أرضية خطيرة على مرمى الشناوي الذي تصدى للكرة على مرتين بصعوبة في الدقيقة 4.

ورد الأهلي سريعاً في الدقيقة 6 بعرضية من علي معلول من الجهة اليسرى باتجاه وليد أزارو لكنه سقط مع الدفاع لتذهب الكرة إلى حسين الشحات الذي سدد في الدفاع لتضيع الفرصة.

وغادر محمود متولي مدافع الإسماعيلي وقائد الفريق الملعب متأثراً بإصابة قوية في الكتف،  ليشترك محمد هاشم بدلاً منه في الدقيقة 20.

وأهدر محمد صادق انفراداً تاماً في الدقيقة 21 بعدما سدد كرة أرضية بيسراه تصدى لها الحارس محمد الشناوي بنجاح ليسقط بعدها حارس الأهلي متأثراً بالإصابة.

ومن عمل جماعي رائع وصلت الكرة إلى حسين الشحات على الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية خطيرة مرت من الدفاع الأصفر باتجاه أزارو ورمضان صبحي لكنها مرت منهما لتضيع الفرصة.

و مر وليد سليمان بطريقة رائعة من الدفاع الأصفر ووصل إلى حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 43 لكنه تسديدته علت العارضة بقليل، وردت الهجمة مجدداً ليسدد الأهلي من داخل منطقة الجزاء كرة أنقذها الحارس لترتد إلى رمضان صبحي الذي سدد باتجاه المرمى لكن باهر المحمدي حولها إلى ركنية.

و ألغى الحكم هدفاً للنادي الأهلي في الدقيقة 45+3 بعد عرضية من رمضان صبحي حولها وليد أزارو إلى الشباك بسهولة، لكن أشار الحكم إلى حالة تسلل على جناح الأهلي.

و أرسل عمرو السولية تسديدة في الدقيقة 49 من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع قبل أن تصل إلى الحارس محمد فوزي لينجح في منع الكرة من معانقة الشباك.

و حصل الأهلي على ركلة حرة في وسط ملعب الإسماعيلي ليرسل علي معلول عرضية في الدقيقة 55 داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع الأصفر نجح في إبعاد الكرة بنجاح.

علي معلول تبادل الكرة مع عمرو السولية في الدقيقة 67 لتصل إلى التونسي داخل منطقة الجزاء لكنه أرسل عرضية قوية بعيدة تماماً عن لاعبي الأهلي ومرمى الإسماعيلي.

و نجح البديل صالح جمعة في صناعة هدف للأهلي في الدقيقة 74 بعد تمريرة مرت من الدفاع الأصفر بالكامل لتصل إلى أزارو الذي لم يتسلم الكرة بشكل جيد لترتطم بالأرض وترتفع ليحولها برأسية مرت من فوق الحارس إلى الشباك.

الإسماعيلي حاول الرد في الدقيقة 81 بعد تسديدة من اللاعب عبد الرحمن مجدي من داخل منطقة جزاء الأهلي نجح محمد الشناوي في تحويلها إلى ضربة ركنية.

و نجح كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد تمريرة ضربت دفاع الأهلي تماماً لينفرد لاعب الأهلي السابق ويراوغ الحارس الشناوي بنجاح ويسدد في الشباك.

و لم ينجح الأهلي في صناعة الخطورة في اللحظات الأخيرة بينما نجح الإسماعيلي في التراجع والدفاع بشكل جيد ليخرج الفريق الأصفر بنقطة التعادل مع حامل اللقب وصاحب الصدارة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0