بطولة الدوري..مواجهة الإسماعيلي .. الصفقات…أبرز ما قيل في تصريحات سامي قمصان

بطولة الدوري..مواجهة الإسماعيلي .. الصفقات…أبرز ما قيل في تصريحات سامي قمصان

تحدث مساء أمس السبت الكابتن سامي قمصان مدرب فريق الاهلي عن عدة ملفات مهمة تخص النادي ، و كان أبرزها المرحلة المقبلة الحاسمة في الدوري . و أكد قم

مع تأهل المنتخب الأولمبي …ما هو مصير الجولات المتبقية من الدوري؟
ملك التاريخ يقهر المال ، الأهلي يجتاز الاتحاد بثلاثية و يصل لنصف النهائي
أسامة نبيه : تفويتي للزمالك كانت “دعابة”

تحدث مساء أمس السبت الكابتن سامي قمصان مدرب فريق الاهلي عن عدة ملفات مهمة تخص النادي ، و كان أبرزها المرحلة المقبلة الحاسمة في الدوري . و أكد قمصان في تصريحات علي قناة “صدي البلد” أن بطولة الدوري بين أيدي فريق الأهلي ، حيث بالانتصارات المتالية ، يمكننا حسم البطولة دون الالتفات لنتائج الزمالك ، حيث قال : “التتويج بالدوري قرار يتوقف عليك، نركز في أنفسنا فقط دون التركيز في نتائج المنافس” .

و تابع قمصان حول مشاركة جميع اللاعبين ، موضحا أنه الفترة القادمة سنواجه ضغط مباريات شديد ، فيجب علي جميع اللاعبين أن يكونوا جاهزين و أن يشاركوا ، خاصة أن جميع المباريات القادمة صعبة و سنحتاج أن نقاتل عليها .

و عن مباراة الإسماعيلي : “سنلعب على الفوز فقط، صحيح أن إيهاب جلال يقود الإسماعيلي وحقق مع الفريق نتائج جيدة لكن الفريق بأكمله يلعب على تحقيق لقب الدوري” . و سيواجه الأهلي فريق الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في مواجهة بالتأكيد ستكون صعبة ، لكن بإرادة و تركيز اللاعبين الفريق سيكون قادر علي تحقيق الثلاث نقاط بإذن الله .

و تحدث قمصان عن ملف الصفقات ، مؤكدا أن هذا الأمر ليس في ذهن الجهاز الفني ، فالإدارة و لجنة التخطيط هي المسؤولة عن ذلك الملف و سيعلنون كل شئ في الوقت المناسب ، و كل تركيز الجهاز الفني و الفريق يصب ناحية الدوري .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0