بدعوة من «الكاف».. الأهلي يناقش مستقبل الكرة الأفريقية

بدعوة من «الكاف».. الأهلي يناقش مستقبل الكرة الأفريقية

بدعوة من عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يسافر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي إلى أديس أبابا يوم 15 من شهر مارس الحالي؛ للمشاركة ف

#الأهلي_السوبر| تعرف على لاعبي الأهلي الأكثر تتويجًا بـ«السوبر»
التشكيل المتوقع للقاء المقاصة: نيدفيد بديل للسعيد وأجايي يقود الهجوم
سفير مصر بجنوب أفريقيا: جاهزون لاستقبال بعثة الأهلي

بدعوة من عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يسافر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي إلى أديس أبابا يوم 15 من شهر مارس الحالي؛ للمشاركة في مائدة الحوار والنقاش بشأن واقع ومستقبل الكرة الأفريقية، ودورها، ورسالتها، سواء داخل القارة الأفريقية أو في العالم كله.
وكان «الكاف» قد قرر إقامة هذه المائدة المستديرة؛ لبحث صورة ومستقبل ودور الكرة الأفريقية، في حوار سيشارك فيه كل من جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئيس الاتحاد الأفريقي السياسي، وألفا عمر كوناري الرئيس السابق لجمهورية مالي، وديميكي ميكونين نائب رئيس وزراء إثيوبيا،، ونوال المتوكّل ممثلة للجنة الأوليمبية الدولية، والنجم الكبير جورج ويا، وأرنو لاجاردير رئيس شركة لاجاردير، وباتريك بويونيه رئيس شركة توتال، وأندريه كامانجا رئيس اتحاد الكرة في زامبيا، وديديه دروجبا، وروجيه ميلا، نَجْما الكوت ديفوار والكاميرون والكرة الأفريقية.
ومع هؤلاء.. سيشارك محمود طاهر في النقاش الجماعي، وتبادل الآراء ووجهات النظر، وسيطرح محمود طاهر أمام الجميع رؤية الأهلي الخاصة بمستقبل الكرة الأفريقية؛ باعتباره أكبر الأندية الأفريقية، والمهموم بكل مطالب أندية القارة وطموحاتها وحقوقها أيضًا.
وقد أكد محمود طاهر أن الأهلي على استعداد تام للقيام بدوره الرائد والقيادي في القارة الأفريقية، مثلما قام به عبر 100عام في مصر؛ من حيث الريادة والإصرار على أن تنال كل الأندية حقوقها كافة، وأن يستجيب الجميع لمطالبها باعتبارها أساس اللعبة، وصانعة ماضيها وحاضرها ومستقبلها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0