بدر بانون يوضح موقفه من مونديال الأندية

بدر بانون يوضح موقفه من مونديال الأندية

اكد بدر بانون مدافع النادي الأهلي و لاعب المنتخب المغربي الأول عبر صفحات السوشيال ميديا  غيابه عن مونديال الأندية و التي من المقرر أن تقام في فبراير ا

موقع مغربي يحدد موعد اعلان مصير بطولات الاتحاد الافريقي
شاهد تصريحات سيد عبد الحفيظ حول احتراف معلول 
حالة صلاح محسن قبل لقاء صنداونز

اكد بدر بانون مدافع النادي الأهلي و لاعب المنتخب المغربي الأول عبر صفحات السوشيال ميديا  غيابه عن مونديال الأندية و التي من المقرر أن تقام في فبراير المقبل، حيث سيواجه فريق الأهلي -بطل دوري أبطال أفريقيا- منافسه مونتيري المكسيكي.

رسائل بانون جاءت عبر صفحته الرسمية على “انستجرام” في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة، وجاءت كالتالي:

“ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله، فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن نتجت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا بين ثلاثة و خمسة أسابيع بإذن الله، المرجو من الصفحات و الصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين. أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع، دون أن أنسى شكرا للجميع على تفقدهم لصحتي و سؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على جميع الرسائل”.

و كان بدر بانون تعرض للإصابة بفيروس كورونا “كوفيد 19” خلال تواجده مع المنتخب المغربي في إطار التحضيرات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

و رغم شفاء بانون من إصابته بكورونا إلا أنه تعرض للإصابة في عضلة السمانة، الأمر الذي جعله بعيدًا عن قائمة “أسود الأطلس” ليعود من جديد للأهلي، لينضم بدلاً منه أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0