بدراوى: لن أخوض انتخابات الأهلى.. ومرسى الرئيس يختلف عن النائب

  حسام بدراوى أعلن حسام بدراوى عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، أنه لا ينوى الترشح فى انتخابات الأهلى المقبلة، وسيقتصر دوره على تقديم الدعم والمشورة فى ح

الأهلى ينعش لاعبيه بـ”مكافآت” الفوز على الطلائع والمحلة وبتروجت
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأربعاء ٢٦ ابريل ٢٠١٧
اصابات الدفاع تمنع الأهلي من تحقيق فوز تاريخي على المختلط في السوبر المصري

 

حسام بدراوى
حسام بدراوى

 

أعلن حسام بدراوى عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، أنه لا ينوى الترشح فى انتخابات الأهلى المقبلة، وسيقتصر دوره على تقديم الدعم والمشورة فى حالة إذا ما طلب منه ذلك، ملمحاً إلى أنه من الممكن أن يساند أحد المرشحين، الذين يرتبط بعلاقة صداقة معهم، ويرى أنهم سيكون لهم دور وسيقدمون الخدمة للنادى، مثل طاهر أبو زيد باعتباره من أقرب أصدقائه وكونه من الشخصيات المحترمة والمستقيمة.

قال بدراوى فى تصريحات تليفزيونية، إنه لابد من إجراء تغييرات فى إدارة الأهلى، ولا يحبذ مبدأ استمرار الأشخاص فى المناصب الإدارية، ولابد من منح الفرصة للشباب مع وجود بعض عناصر الخبرة فى الإدارة.

يرى بدراوى، أن محمود طاهر عضو مجلس اتحاد الكرة الأسبق، والمرشح المحتمل فى انتخابات الأهلى القادمة، من الشخصيات المحترمة ولديه فكر ويحب الأهلى ويصلح لتولى مسئولية القلعة الحمراء.

تمسك بدراوى بضرورة تحديد فترة زمنية لأعضاء مجالس إدارات الأندية للرؤساء وأعضاء المجلس، ومن يرغب فى خدمة النادى فهو قادر على تقديم دوره من أى منصب.

وكشف عضو مجلس إدارة الأهلى السابق، أن انتخابات الأهلى كانت سبباً فى دخوله عالم السياسة، ومن ثم الانضمام للحزب الوطنى المنحل وممارسة الحياة السياسة ودخول مجلس النواب.

تحدث بدراوى عن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، قائلا، “زاملنى فى لجنة التعليم بمجلس الشعب وقت إن كانا أعضاء فى البرلمان، وكان يتسم بدماثة الخلق والكياسة فى التعامل، لكن وضعه كرئيس للجمهورية يختلف عن منصبه كعضو برلمان، لأنه كان معارضاً محترماً آنذاك، إلا أنه من حقى أن انتقده.

وعلق بدراوى على الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، مؤكداً أنه يمثل كرامة مصر ومجيئه قد تأخر بعض الوقت، لأن جيله هو الذى كان من المفترض أن يتولى إدارة القوات المسلحة، مضيفا، أن وجود الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء على رأس رئاسة المجلس يضع حمل أثقل من قدراته على إخراج مصر من مأزقها.

ووجه بدراوى للشعب المصرى، بأنه صاحب تراكم حضارى وتنويرى عظيم وهو الذى نشر الفكر التنويرى فى المنطقة كلها، ولا يمكن أن ينهار الشعب أمام المأزق الحالى، وسيخرج من هذا المأزق لأن الطاقات الكامنة فى الشعب عظيمة والشباب المصرى قادر على قيادة مصر لمستقبل أفضل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0