بتروجت يضم خفاجى”طنطا” 3 مواسم ونصف

محمد خفاجى لاعب طنطا نجح مسئولو نادى بتروجت فى إتمام مفاوضاتهم مع إدارة نادى طنطا بنجاح من أجل ضم لاعب وسط وصانع ألعاب الفريق محمد خفاجى إلى صفوف ال

أبو على يحفز لاعبى المصرى ويطالبهم بالفوز على الشرطة
طارق يحيى يعرقل انتقال “خفاجى طنطا” لبتروجت
صحف الجمعة : يوسف: اللاعبين تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية
محمد خفاجى لاعب طنطا محمد خفاجى لاعب طنطا
نجح مسئولو نادى بتروجت فى إتمام مفاوضاتهم مع إدارة نادى طنطا بنجاح من أجل ضم لاعب وسط وصانع ألعاب الفريق محمد خفاجى إلى صفوف النادى البترولى، حيث أرسلت إدارة بتروجت مندوبيها إلى مقر نادى طنطا واجتمعوا مع رئيس النادى فايز عريبى، فى وجود اللاعب ووالده ممدوح خفاجى لاعب الأهلى السابق.

وتم الاتفاق على أن يدفع بتروجت مبلغ 600 ألف جنيه لنادى طنطا من أجل ضم اللاعب خلال يناير الجارى، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب من النادى البترولى.

كان حلمى طولان، المدير الفنى لبتروجت، قد أجرى اتصالا بفايز عريبى، رئيس نادى طنطا، طالب فيه الحصول على خدمات اللاعب، ومن المنتظر أن يصل الشيك إلى إدارة النادى خلال اليومين القادمين.

يذكر أن خفاجى صاحب الـ26 عاماً انضم لطنطا منتصف الموسم قبل الماضى، وتألق مع رضا عبد العال مطلع لموسم الحالى، حتى استطاع أن يلفت إليه الأنظار بشدة، مما دفع مسئولى مصر المقاصة إلى التفاوض معه لكن اختلفوا مع طنطا على المقابل المادى، قبل أن تنجح مفاوضات بتروجت مع إدارة طنطا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0