بالفيديو نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة فى كلاسيكو الارض اليوم

بالفيديو نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة فى كلاسيكو الارض اليوم

استطاع ليونيل ميسي النجم الارجنتيني الرهيب قيادة فريق برشلونة للتفوق بسيناريو مثير لتحقيق الفوز بالكلاسيكو امام ريال مدريد. وفي مباراة قدم بها اللا

أحمد حسن يهاجم من جديد: مرتضى منصور يتنفس كذباً .. هاخد فلوسي غصب عنه
الأهلي يختتم مرانه في أسوان بتقسيمة كرة قوية
الأهلي يهزم المقاولون بهدفي متعب ومؤمن

استطاع ليونيل ميسي النجم الارجنتيني الرهيب قيادة فريق برشلونة للتفوق بسيناريو مثير لتحقيق الفوز بالكلاسيكو امام ريال مدريد.

وفي مباراة قدم بها اللاعب الكبير ميسي وصلة عزف منفرد قاد بها فريق برشلونة حتي استطاع تحقيق فوز رائع وفاصل في مشوار الدوري الاسباني لهذا الموسم ليسجل ويقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة رائعة.

وتمكن فريق برشلونة من اشعال المنافسة علي لقب بطولة الدوري بالفوز الذي اجبر ريال مدريد علي التراجع للمركز الثاني بفارق الاهداف ولديه مباراة مؤجلة، ورغم تقدم الريال وظهوره بالشكل الافضل في اللقاء وترجمة ذلك لهدف اول عن طريق كاسميرو في الدقيقة 28.

رد ميسي بهدف رائع بعدما راوغ اكثر من لاعب في خط دفاع الريال ليصل لعمق دفاع اصحاب الارض ويسدد في مرمي حارس الملكي ليتعادل في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الاول بالتعادل ويؤجل الحسم للشوط الثاني الذي شهد الجانب الاكبر من الاثارة.

وتابع ريال مدريد ادائه المتميز وابقي تير شتيجن علي حظوظ فريقه في المباراة بعدما اخرج اكثر من فرصة ومنع الريال من التقدم حتي جاءت اللقطة الفاصلة في الدقيقة 73 ليرسل اللاعب راكيتيتش صاروخ بعيد المدي ليتقدم لبرشلونة.

حاول الريال العودة سريعاً ولكن جاء قرار الحكم بطرد راموس في الدقيقة 77 ليصعب الامور ولكن اصرار ريال مدريد اثمر عن هدف في الدقيقة 86 لتشتعل المباراة ويحاول اصحاب الارض الوصول للهدف الثالث رغم النقص العددي.

وفي اللقطة الاخيرة انطلق اللاعب سيرجي روبيرتو بشكل رائع قاد الهجمة الاخيرة لبرشلونة وبعد سلسلة تمريرات وصلت الكرة الي ميسي ليطلق قذيفة رائعة اسكتت جماهير الريال في الدقيقة 93 ليقتنص الصدارة حتي اشعار اخر في الدوري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0