بالفيديو.. «صلاح» يحرز هدفًا ويقود بازل لإسقاط تشيلسي فى ملعبه

قاد الجناح المصري محمد صلاح فريقه بازل السويسري إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، الأربعاء، حين هزم تشيلسي الإنجليزي بعقر د

الاتحاد السكندرى يطلب استعارة “مهاب” الإسماعيلى رسميًا
الزمالك يقرر شطب ممدوح عباس.. رسميًا
Spain

مباراة تشيلسي وبازل: محمد صلاح

قاد الجناح المصري محمد صلاح فريقه بازل السويسري إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، الأربعاء، حين هزم تشيلسي الإنجليزي بعقر داره في لندن بهدفين لواحد في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصد بازل أول ثلاث نقاط له بالبطولة القارية العريقة، ليعتلي الصدارة متأخرًا بفارق الأهداف عن شالكه الألماني الذي سحق ستيوا بوخارست الروماني «3-0».

سيطر «البلوز» على مجريات الشوط الأول، لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الخصم السويسري، إذ استبسل الضيوف دفاعيًا مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عبر «صلاح».

لكن كتيبة الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو ختمت الشوط على أفضل ما يكون، وذلك حين سجل البرازيلي أوسكار هدف الأسبقية من جملة سريعة بدأها مواطنه ديفيد لويز الذي مرر للقائد فرانك لامبارد، والذي بدوره صنع كرة جميلة ضربت دفاع بازل لتصل الى أوسكار الذي سددها كرة أرضية مباشرة نحو الشباك في الدقيقة 44.

في المقابل، كانت أخطر فرصة لبازل عبر «صلاح» الذي انطلق بسرعته من الجبهة اليمنى، لكن تسديدته علت العارضة في الدقيقة 28.

في مستهل الشوط الثاني، كاد أوسكار يضاعف النتيجة من تصويبة بعيدة ماكرة، لكن العارضة حرمته من هز الشباك، وبعدها أضاع إيفانوفيتش وهازارد أكثر من فرصة خطيرة.

وعلى عكس سير اللقاء، نجح محمد صلاح في خطف التعادل لبازل من تصويبة رائعة في غفلة من دفاع أسود غرب لندن في الدقيقة 25.

تواصلت خطورة بازل عبر المرتدات السريعة، فيما هبط أداء تشيلسي على غير المتوقع، لينجح ماركو ستيرلر في تفجير المفاجأة وإحراز الهدف الثاني للضيوف من ضربة رأسية حوّل بها كرة ركنية في الدقيقة 35.

شاهد اهداف المباراة من هنا

http://ahlymasry.blogspot.com/2013/09/blog-post_2704.html

جاءت محاولات الفريق اللندني بائسة للعودة للمباراة حتى انتهت المباراة بنتيجتها غير المتوقعة.

وعلى صعيد آخر، نجح شالكه في الفوز بملعبه على ستيوا بثلاثية متأخرة تناوب على تسجيلها الياباني أتسوتو أوتشيدا والغاني كيفن برنس باتينج والنجم الألماني الصاعد جوليان دراكسلر في الدقائق 67 و78 و85.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0