باتريس كارتيرون يكشف عن اسباب ضعف اداء الأهلي امام حرس الحدود

باتريس كارتيرون يكشف عن اسباب ضعف اداء الأهلي امام حرس الحدود

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلى، أن تراجع مستوى فريقه في الشوط الأول جاء بسبب كثرة الغيابات وضغط المباريات، وهى الأمور التى أثرت على

تقارير مغربية تؤكد انتقال بدر بانون للأهلي بمبلغ قياسي
بعد الجيش خايف اقول افريقيا ما فيش 
عبدالحفيظ: مكافأة إجادة للاعبي الأهلي بعد الفوز على الداخلية

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلى، أن تراجع مستوى فريقه في الشوط الأول جاء بسبب كثرة الغيابات وضغط المباريات، وهى الأمور التى أثرت على مستوى الفريق بشكل عام.

و فاز الأهلى على حرس الحدود بهدفين نظيفين فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب المكس بالإسكندرية، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام.

وقال كارتيرون بعد المباراة: “نؤدى بشكل دفاعي مميز في مجمل أوقات المباراة.. نتطلع لأداء أفضل خلال المرحلة المقبلة.. لدينا بعض القصور فى النواحى الهجومية، نعالجها فى كل مباراة بشكل أفضل مما كان عليه فيما سبق”.

واشتكى المدرب الفرنسى من الإجهاد الذى يتعرض له فريقه بسبب خوض مباراة كل ثلاثة أيام، مؤكداً أن فريقه يعانى من عدد من الغيابات المؤثرة.

وتحدث كارتيرون عن اللعب برأسى حربة فى بعض أوقات المباراة وهما وليد أزارو وصلاح محسن، كاشفاً أن هذا الأمر جاء لتشكيل ضغط هجومي على المنافس وتجربة أكثر من طريقة لعب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0