انباء عن انتقال عمرو زكى الى النادى الأهلي فى يناير

في مفاجأة من العيار الثقيل دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع عمرو زكى مهاجم الزمالك الأسبق والسالمية الكويتى للحصول على خدماته التهديفية وال

تعادل عادل بين الأهلى و الزمالك فى اول قمة افريقية فى الجونة
بعد إشتباكات لاعبي الزمالك بعد خسارة المقاولون….أين لجنة الانضباط؟
فيديو ضباط المرور يوثقون فضيحة هروب اتوبيس الزمالك

في مفاجأة من العيار الثقيل دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع عمرو زكى مهاجم الزمالك الأسبق والسالمية الكويتى للحصول على خدماته التهديفية والمفاوضات شارفت على الإنتهاء وسينضم للأهلي رسميا خلال ساعات.


و قالت “فيتو” أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أجرى اتصالًا هاتفيًا باللاعب خلال تواجد الأول في المغرب لحضور ورش العمل الخاصة بمونديال العالم للأنديةالمقرر انطلاقه في المغرب في الحادى عشر من ديسمبر المقبل من أجل استطلاع موقفه بشأن الانضمام للأهلي في يناير المقبل لتعويض الرحيل المرتقب لأحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق بعد تلويحه بشارة رابعة في نهائى دوري أبطال أفريقيا.


وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أن عبد الحفيظ أبلغ البلدوزر يتمسك الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف بالحصول على خدماته لدعم الهجوم الأحمر في يناير القادم خاصة بعد استعادة عافيته الكروية بعد الانتظام في المباريات عقب عودته للملاعب من جديد عبر بوابة السالمية الكويتى الذي أعاده من جديد لحسابات المنتخب الوطنى.


جدير بالذكر أن عمرو زكى رحب بارتداء القميص الأحمر وتعهد بإنهاء تعاقده مع ناديه الكويتى خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه بمسئولى ناديه.

COMMENTS