الهلال يشترط وجود الدوليين في مباراة الأهلي المصري

النادي الأهلي   اشترط نادي الهلال وجود اللاعبين الدوليين في قوام الاهلي المصري في المباراة التي ستجمعهما في الثالث عشر من يناير المقبل في مهرجا

مباريات اليوم الأحد: الأهلي يصطدم بالوداد و 4 مواجهات أفريقية
جدو جاهز للقمة .. والثلاثي الأوليمبى يشارك في المران اليوم
احمد المحمدى : انا أعشق النادى الأهلى

النادي الأهلي

النادي الأهلي
 

اشترط نادي الهلال وجود اللاعبين الدوليين في قوام الاهلي المصري في المباراة التي ستجمعهما في الثالث عشر من يناير المقبل في مهرجان اعتزال لاعب الهلال عبد الله الشريدة.

وحسب مراسل “سبورتس أرابيا” فإن النادي الأهلي عقد ظهر الأحد مؤتمرا صحفيا حضره هادي خشبة مدير قطاع الكرة ومجدي طلبة مدير التسويق، وخليل مناوي رئيس الشركة المنظمة للمباراة، وذلك للكشف عن تفاصيل اللقاء المنتظر.

وتقرر سفر الأهلي إلى السعودية في التاسع من يناير، على أن يخوض المباراة في الحادي عشر من الشهر ذاته، قبل آداء مناسك العمرة والعودة إلى القاهرة في الثالث عشر من يناير.

ويتعارض موعد مباراة الأهلي مع المعسكر الذي يقيمه المنتخب المصري في الإمارات مطلع يناير المقبل استعدادا لمباراة زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

ويخوض منتخب مصر خلال معسكره بالإمارات تجربتين وديتين أمام كوت ديفوار وغانا، في العاشر والرابع عشر من يناير المقبل.

وأعلن الأهلي اصطحاب لاعبيه الدوليين في مباراته بالسعودة، وذلك بالتنسيق مع منتخب مصر، خاصة وأن اللقاءات الودية التي سيخوضها المنتخب غير مدرجة في أجندة الفيفا.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي سيحصل على مبلغ 200 ألف دولار مقابل مشاركته في مهرجان اعتزال نجم الهلال.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0