الهشري: نهائي رادس سيكون أصعب من لقاء الأهلي فى برج العرب

فرحة الهشري بالتسجيل في الأهلي   أكد وليد الهشري لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي بأن مباراة الإياب أمام الأهلي ستكون أصعب من مباراة الذهاب التي

الاهلى يعلن عقوبة حسام عاشور
الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للقاء الملعب المالى
الأهلى يختتم استعداداته للترجى باستاد رادس اليوم
فرحة الهشري بالتسجيل في الأهلي

فرحة الهشري بالتسجيل في الأهلي
 
أكد وليد الهشري لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي بأن مباراة الإياب أمام الأهلي ستكون أصعب من مباراة الذهاب التي أقيمت علي ستاد برج العرب بالأسكندرية.

وسيحل المارد الأحمر ضيفاً علي الترجي التونسي يوم 17 فبراير الجاري في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بينهم بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وقال الهشري في تصريحات تلفزيونية مساء الأربعاء: “مباراة الإياب ستكون أصعب بكثير من مباراة الذهاب ولكن هدفنا هو التتويج بهذه البطولة”.

وأشاد الهشري بالمستوى الفني الذي ظهر به حسام غالي في مباراة الذهاب قائلاً: “غالي منح الأهلي التوازن في خط الوسط وكذلك محمد ناجي “جدو” ووليد سليمان الذان تحركوا كثيراً في خط الهجوم”.

وعن فرص لحاق يوسف المساكني لاعب الترجي بلقاء الإياب رد الهشري: “هذا متوقف علي عزيمة اللاعب ومدي شفاؤه من العملية الجراحية التي أجراها فهو لاعب مميز ويعد إضافة قوية بكل المقاييس”.

يشار إلى أن الهشري سجل هدف فريق باب سويقة في لقاء الذهاب في مرمى حارس الأهلي شريف إكرامي قبل أن ينجح السيد حمدي في معادلة النتيجة.

 

undefined

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0