النادى الأهلى يحسم مصير 5 صفقات فى الإمارات

يعد اختيار دولة الإمارات لاستضافة معسكر النادى الأهلى، مثالياً بالنسبة للإدارة الحمراء- خاصة فى هذا التوقيت- وذلك لحسم صفقات الميركاتو الشتوى القادم،

بيسيرو يتحفّظ على قيد أنطوى “أفريقيا”..والأهلى يحاول إقناعه
محمود طاهر يجتمع مع زيزو وعبد الحفيظ لمناقشة ملف صفقات الشتاء
ثنائى الأهلى مطلوبان فى حرس الحدود

يعد اختيار دولة الإمارات لاستضافة معسكر النادى الأهلى، مثالياً بالنسبة للإدارة الحمراء- خاصة فى هذا التوقيت- وذلك لحسم صفقات الميركاتو الشتوى القادم، وكذلك لتسويق بعض اللاعبين، الذين تم تجميدهم فى الفترة الأخيرة، منذ تولى البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للنادى الأهلى.

ومن المقرر أن يحسم النادى الأهلى مصير 5 لاعبين سواء بشرائهم من أندية إماراتية أو إعارتهم لأندية هناك، خلال فترة المعسكر الممتد حتى يوم 7 ديسمبر المقبل. النادى الأهلى يحسم صفقة عمرو السولية من الشعب يضع النادى الأهلى عمرو السولية لاعب وسط الشعب الإماراتى فى أولوية احتياجاته فى صفقات الشتاء، خاصة بعد أن حصل النادى الأهلى على توقيع اللاعب، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود مع إدارة الشعب لشراء لاعب الإسماعيلى السابق مقابل 400 ألف دولار للنادى الإماراتى. على معلول ظهير الصفاقسى على رادار النادى الأهلى يراقب البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للنادى الأهلى، على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى، خلال مواجهة الفريقين الودية المقرر إقامتها يوم 6 ديسمبر، تمهيداً للتعاقد معه لتدعيم الجبهة اليسرى الحمراء فى الميركاتو الشتوى. مدافع النادى الأهلى مطلوب فى الشعب الإماراتى دخل سعد سمير مدافع النادى الأهلى فى دائرة اهتمامات الشعب الإماراتى للحصول على خدماته،فى ظل تجميده على الدكة الحمراء فى الفترة الأخير، وقد يدخل مدافع النادى الأهلى فى صفقة تبادلية مع عمرو السولية. غزال النادى الأهلى مطلوب فى الفجيرة عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى أصبح محط اهتمام نادى الفجيرة الإماراتى خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلان اللاعب أن تلقى أكثر من عرض احتراف مؤخراً ورغبته فى الهروب من دكة النادى الأهلى. عماد متعب مهاجم النادى الأهلى يبحث عن عرض فى الإمارات كلف عماد متعب مهاجم النادى الأهلى وكيله نادر شوقى، بالبحث عن عرض خليجى له خاصة بدولة الإمارات، فى ظل تواجده هناك مع النادى الأهلى لإقامة معسكر، استعداداً لاستئناف بطولة الدورى العام بعد أن تأكد المهاجم الدولى من صعوبة تواجده فى تشكيلة النادى الأهلى الأساسية. وصف الخبر: يحسم مسئولو النادى الأهلى مصير 5 لاعبين خلال معسكر الفريق المقام حاليا فى الإمارات سواء بشراء البعض أو بيع البعض الآخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0