المستشار تركي و ادارة الأهلي يتبادلان الود و العتاب

المستشار تركي و ادارة الأهلي يتبادلان الود و العتاب

وجه تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي رسالة دافئة إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بعد فترة من التوتر س

البطولة التاسعة
3 أمور حدثت للمرة الأولى في مواجهة الأهلي والإنتاج .. تعرف عليها
عبدالحفيظ: مباراة الوداد مهمة.. ونثق في حسن الاستقبال بالمغرب

وجه تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي رسالة دافئة إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بعد فترة من التوتر سادت علاقتهما.

وأرسل آل الشيخ مندوباً عنه “عبد الرحمن الحمود” إلى منزل رئيس النادي الأهلي محملاً بالورود للاطمئنان على صحة محمود الخطيب الذي يمر بوعكة صحية.

وأصدر النادي الأهلي بياناً يشكر خلاله تركي آل الشيخ على لافتته الطيبة التي جاءت بعد سلسلة من المنشورات عبر صفحته على “فيس بوك” أعلن خلالها عشقه و حبه للنادي الأهلي واحترامه لرئيسه.

وكتب تركي رداً على بيان الأهلي :”الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبد الرحمن الحمود للاطمئنان على صحته”، وذلك تعقيباً على صورة جمعت رئيس الأهلي بمندوب آل الشيخ.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing, outdoor and nature

وأضاف تركي :”وصلني عتاب المحب من حرم الكابتن محمود الخطيب وبناته أن هنالك أشخاص أساؤوا لهم واستخدموا اسمي، لكننا (أنا وبيبو) رجال ونتحمل”.

وتابع آل الشيخ :”أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح للإساءة لهن، ولم أجد منهن إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة، من العيب أن يُقحم المحارم في قصص الكُرة، اختشوا”.

وأنهى آل الشيخ رسالته :”حقها وبناتها على رأسي من فوق (حرم الخطيب وبناتها)، وأتمنى لها أن تفرح بعودة الكابتن سليماً معافى، آمين”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0