المستشار تركي آل الشيخ يقرر سحب كافة القضايا ضد النادي الأهلي

المستشار تركي آل الشيخ يقرر سحب كافة القضايا ضد النادي الأهلي

المطلوب من ادارة النادي الأهلي التحرك السريع لرأب الصدع و حل كافة القضايا مع المستشار تركي آل الشيخ و لا نعني عودة الأمور لما كانت عليه من قبل و لكن ع

تشكيل النادي الأهلي امام صنداونز في مباراة الكرامة
أتوبيس الأهلي ينقل فريق الكرة للمرة الأولى
القيعي : الأهلي يواجه تحكيم فاجر و مبيت النية و مطمئن في افريقيا

المطلوب من ادارة النادي الأهلي التحرك السريع لرأب الصدع و حل كافة القضايا مع المستشار تركي آل الشيخ و لا نعني عودة الأمور لما كانت عليه من قبل و لكن علاقة يسودها الود و الاحترام المتبادل و حتى لا يستغل بعض الكيانات هذه الخلافات في تحقيق منافع شخصية و هز استقرار النادي الأهلي

و أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، اليوم الثلاثاء، سحب كافة القضايا المرفوعة من قبله في المحاكم المصرية ضد إدارة النادي الأهلي المصري.

و كتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الثلاثاء :”قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري… دعمًا للاستقرار الرياضي و لمكانة مصر و أهلها القريبة من قلبي، و عفا الله عن ما سلف.”

و واصل”أطلب من الجميع سواء المحامين أو الأشخاص عدم الزج باسمي في أي حوار، محدش يتكلم باسم تركي آل الشيخ أنا ليا لسان وبعرف أتكلم”.

و يأتي تحرك آل الشيخ بعد ساعات من إعلانه سحب كافة القضايا المرفوعة من قبله في المحاكم المصرية ضد كل من أساء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض تركي آل الشيخ، لموجات من الانتقادات الحادة والإساءات من جانب بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن كان مالكًا لنادي بيراميدز، قبل أن يقرر بيعه ويتجه للاستثمار في الأندية الأوروبية من خلال شراء نادي ألميريا الإسباني.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ في يوليو من العام الماضي تقديم بلاغ للأموال العامة في مصر ضد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، للتعرف عن أوجه صرف الملايين التي تبرع بها للنادي الأحمر أثناء رئاسته الشرفية.

وذكر موقع CNN في نسخته العربية بأكتوبر الماضي أن آل الشيخ كلف المكتب الدولي (سكواير باتون بوجز)، أحد أكبر مكاتب المحاماة في العالم؛ لإقامة دعاوى وشكاوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحاكم بريطانية و أوروبية ضد النادي الأهلي لما تعرض له من إساءات ومضايقات.

و أشار الموقع إلى أن المصادر – التي فضلت عدم الكشف عن هويتها- أكدت أن الاجراءات التي سيتخذها آل الشيخ تتعلق بأعضاء محددين من إدارة النادي الأهلي و اتحاد كرة القدم المصري و شركة بريزنتيشن.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0