المدير الفني لسيمبا التنزاني يتوقع سيناريو الأهلي و المريخ

المدير الفني لسيمبا التنزاني يتوقع سيناريو الأهلي و المريخ

أكد ديديه جوميز، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني  في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" بداية جيدة اننا نفوز في مباراة فيتا كلوب وكان لقاء صعب، وحققنا

فيفا يعلن اسماء حكام الأهلي و بايرن ميونيخ
رامي ربيعة يجدد تعاقده مع النادي الأهلي
بالصورة الأهلي يتعاقد مع صانع العاب فريق الشمس

أكد ديديه جوميز، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني  في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:” بداية جيدة اننا نفوز في مباراة فيتا كلوب وكان لقاء صعب، وحققنا ما كنا نتوقعه”.

وأضاف:” المجموعة التي نتواجد بها صعبة والتاريخ يميل للأهلي، و حتى الآن ليس محدد من سيتأهل حتى فريق فيتا كلوب لديه أيضا طموح”.

وأوضح، أن المنافسة في المجموعة ليست سهلة و كل الفرق صعبة، لافتا أنه حين يلعب فريقه أمام الأهلي لو حقق الفوز على أرضه سيكون مرشح لربع النهائي.

و تابع:”اهنيء كل الجهاز الفني للأهلي بعد انجاز المركز الثالث بمونديال الأندية  ومعروف أن الأهلي يقاتل في كل مباراة، و المرحلة الحالية مفتوحة لكل الاحتمالات”.

و أكمل:” كنت المدير الفني للمريخ السوداني وساهمت في وصوله لدور المجموعات فهو فريق يملك لاعبين جيدين وسيلعب بطريقة دفاعية أمام الأهلي”.

وأتم تصريحات:” الأهلي أفضل فريق في إفريقيا وحصل على أكثر الألقاب في القارة، وستكون مباراة بها نوع من الإلتزام من جانب المريخ السوداني”.

ويلتقي الأهلي والمريخ السوداني في تمام التاسعة مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0