المختلط التعبان يرفض لعب مباراة حرس الحدود قبل الأهلي و المقاولون العرب

المختلط التعبان يرفض لعب مباراة حرس الحدود قبل الأهلي و المقاولون العرب

اللي يلاقي دلع و مايدلعش يبقى ابن كلب بعدما ساعد اتحاد الجبلاية فريق المختلط و فعل له كل مايريد حتى لا يقع تحت ضغط المباريات حتى لو تسبب ذلك في ازم

أصدقاء “باسم مرسى”: العناد سر أزماته فى الزمالك
الوحدة السعودى انهينا التعامل مع الزمالك بسبب تطاول رئيس النادى
مرتضى يلمح لإقالة التوأم حسام و ابراهيم حسن

اللي يلاقي دلع و مايدلعش يبقى ابن كلب

بعدما ساعد اتحاد الجبلاية فريق المختلط و فعل له كل مايريد حتى لا يقع تحت ضغط المباريات حتى لو تسبب ذلك في ازمة كبيرة جدا لكل الفرق المصرية المشاركة في بطولات افريقيا

حتى لو يفعل مثلما سيفعل اتحاد كرة قدم تونس و المغرب مع الترجي و الوداد المتبقي لهم خمس مباريات في دوري بلادهم بعد لعبهم عودة نهائي دوري الأبطال و سيلعبون مباراياتهم مضغوطة و ينهون دوري بلادهم كله قبل امم افريقيا

و كثرة الدلع قلبت بلطجة و وساخة لا مؤاخذة

و أعلن رئيس نادي المختلط رفض خوض مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام حرس الحدود المقرر إقامتها الاثنين المقبل في المكس بالإسكندرية.

وفي برنامج المختلط الرسمي على قناة المحور قال رئيس الزمالك:”لن أخوض مباراة حرس الحدود، إلا إذا لعب الأهلي أمام المقاولون العرب أولاً”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في بيان رسمي تأجيل مباراتي الأهلي ضد المقاولون والمختلط إلى ما بعد كأس الأمم الإفريقية، وتأجيل مباريات الزمالك مع الإسماعيلي والجونة والأهلي إلى نفس الفترة اللاحقة.

وأضاف رئيس المختلط :”الأهلي ليس أفضل من الزمالك في شيء، لماذا يحصل على هذا الوقت الكبير من الراحة، بينما نلعب نحن بفريق منهك ضربه الإرهاق بعد الكونفدرالية”.

ووجه رئيس القلعة البيضاء رسالة إلى اتحاد الكرة قائلاً:”هل الأمور تدار بقلة الأدب والتهديد؟ إذاً لن ألعب مباراة حرس الحدود لو انطبقت السماء على الأرض”.

و أنهى رئيس الزمالك:”متى لعب الأهلي أخر مباراة له في بطولة الدوري؟، لكن على الرغم من الزمالك أقسم أننا سنحصد بطولة الدوري بفضل لاعبي الفريق الرجال”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0