القيعي والمنيسي يوجهان رسالة قوية لعماد متعب وأحمد فتحي بعد أزمة التصريحات

القيعي والمنيسي يوجهان رسالة قوية لعماد متعب وأحمد فتحي بعد أزمة التصريحات

تطرق الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدما برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي لتصريحات ثنائي الفريق الأول بالقلعة الحمراء عماد متعب وأحمد فتح

عمرو بركات يبدا الكشف الطبى
اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٧ ابريل ٢٠١٧
إصابة جدو فى إستعدادات الأهلى لإنبى

تطرق الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدما برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي لتصريحات ثنائي الفريق الأول بالقلعة الحمراء عماد متعب وأحمد فتحي.

أزمة أثيرت خلال الساعات الماضية وتطورت سريعاً بعد أن ألمح بالرحيل في حالة إستمراره على دكة البدلاء وعدم الإعتماد عليه، بينما أحمد فتحي تعجب من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة التي كشف فيها بأنه لا صحة لوجود عرض من أهلي جدة لضم اللاعب رغم وجود مفاوضات جادة.

ويرى عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي أن أحمد فتحي وقع في فخ إعلامي خلال تصريحاته التلفزيونية من معسكر المنتخب المصري في برج العرب وكان لزاماً عليه أن يتأكد من تصريحات مدير الكرة إن كان أدلى بها أم لا.

أما عن عماد متعب، فقد قال القيعي بأن مهاجم الأهلي من الواضح بأنه خارج التركيز وهذا ما ظهر عليه في مباراة سكر الحوامدية الودية الأخيرة بجانب أنه لا يصح أن يخرج بمثل هذه التصريحات.

مواصلاً حديثه” أنت كابتن الفريق ولا يوجد من يطلب اللعب عدد دقائق معينة، دورك الأساسي هو لم الفرقة وتحفيزهم وأداء دورك كقدوة وكابتن، كلامك هذا الأفضل له أن يكون بينك وبين الجهاز الفني”.

وأختتم عدلي القيعي حديثه “في يوم من الأيام قد تكون مدرباً أو مديراً للكرة في النادي الأهلي فيجب أن تفكر في هذا جيداً، الأهلي له نظام وثوابته وهذا ما سيتم تطبيقه ويجب أن تهدأ الأوضاع”.

أما إبراهيم المنيسي فقد طالب الثنائي بالإلتزام بمباديء الأهلي وعدم التطرق على قرارات الجهاز الفني على أن تكون الأراء الخاصة داخل الغرف المغلقة فقط لاغير.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0