الفيفا : الغيابات تهدد الزمالك أمام ليوباردز .. وهذا اللاعب هو مفاجأة الأهلى بمباراة أورلاندو

 القى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" الضوء على مباراتى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بالجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال اف

بالفيديو.. عصام عبد الفتاح لـ«مرتضى منصور»: «اعمل زي محمود طاهر»
مرتضى يتحدى الجنايني في رجولته و سليمان ساحر
تطورات معركة السكاكين في معسكر الزمالك جنوب افريقيا

الفيفا : الغيابات تهدد الزمالك أمام ليوباردز .. وهذا اللاعب هو مفاجأة الأهلى بمباراة أورلاندو

 

القى الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” الضوء على مباراتى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بالجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا أمام كل من اورلاندو الجنوب إفريقى وليوباردز الكونغولى على الترتيب والمقرر اقامتهما الأحد المقبل مشيراً إلى أن المواجهتين ستكون أمام فرق قوية بالقارة السمراء .
 
وأكد الموقع الرسمى للفيفا فى تقريره عن المباراتين أن ليوباردز سيحاول الحفاظ على مستواه الرائع على أرضه عندما يستضيف العملاق المصري الزمالك ضمن منافسات المجموعة الأولى لافتا الى انه لم يخسر على أرضه في مبارياته العشر الأخيرة على مدى عام في المسابقات القارية ويأمل ان يواصل مهاجمه أرونا درامي هوايته التهديفية.
 
وتابع : ولن تكون مهمة مدرب الزمالك حلمي طولان سهلة لأنه سيخوض المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي حيث يغيب لاعب الوسط نور السيد والمدافع صلاح سليمان بداعي الإيقاف في حين لم يتمكن الحارس الأساسي عبد الواحد السيد لمن مرافقة الفريق لعدم حصوله على تأشيرة دخول أما لاعب الوسط المخضرم أحمد حسن صاحب الرقم القياسي العالمي في خوض المباريات الدولية فأعلن انسحابه من تشكيلة فريقه بسبب خلافات مالية مع ناديه على الرغم من تجديد عقده قبل فترة وجيزة لموسم إضافي.
 
وأوضح الاتحاد الدولى أن المباراة الثانية في المجموعة الأولى فتجمع بين الأهلي وأورلاندو بايرتس بطلالمسابقة عام 1995 وكان الأهلي طلب تأجيل المباراة الى ما بعد انتهاء شهر رمضان لكن الاتحاد الأفريقي رفض طلبه مضيفا ان جناح الأهلي وليد سليمان سيتمكن من خوض المباراة بعد تعافيه من الإصابة في كاحله.
 
ولفت “فيفا “الى ان بايرتس سيخوض المباراة في غياب كرميت إيراسموس المنتقل إليه حديثاً وذلك لأن قوانين المسابقة لا تسمح لمهاجم فيينورد روتردام السابق بخوض مسابقة أفريقية ثانية في الموسم ذاته بعد أن دافع عن ألوان نادي سوبر سبورت في بطولة قارية أخرى. 
 
و يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين إلى الدور نصف النهائي في حين سينال الفائز باللقب شرف تمثيل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية المقررة في المغرب أواخر العام الحالي.
 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0