الفرعون المصرى شعراوى : أتابع مباريات الأهلي وسعيد بصعوده لمونديال الأندية

  نشرت إحدي أكبر صفحات نادي ميلان الإيطالي المتحدثه بالعربية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" حواراً مطولاً مع الإيطالي ذو الأصول المصرية "ستي

فيديو| محمود طاهر: الأهلي سيشارك في الحرب ضد الإرهاب
مهاجم الأهلي السابق يطالب بمستحقاته المتأخرة
تعرف معنا على مدة غياب احمد حجازى عن المشاركة فى المباريات

الفرعون المصري : أتابع مباريات الأهلي وسعيد بصعوده لمونديال الأندية .. وعلاقتي مع الله شيء خاص !

 

نشرت إحدي أكبر صفحات نادي ميلان الإيطالي المتحدثه بالعربية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حواراً مطولاً مع الإيطالي ذو الأصول المصرية “ستيفان كريم شعراوي” ، وأكد نجم الروسونيري في حديثه أن لا يفكر قطعاً في ترك الميلان حالياً.

وقال شعراوي :” أودُ البقاء مع الميلان لكتابة التاريخ ، لا أفكر في ترك الفريق في الوقت الحالي ” ، وأوضح الفرعون المصري أن أمر البقاء مع الفريق اللومباردي ليس بيده وحده.

وأضاف نجم الروسونيري :” أن الإصابات والغيابات الكثيرة أثرت علي مستوي الفريق وجعلته يتراجع بقوة في ترتيب الدوري الإيطالي ، لكن الفريق سيعود قريباً بعودة المصابين”.

وتحدث شعراوي عن الكرة المصرية قائلاً :” أتابع مباريات فريقي الأهلي والزمالك في بعض الأحيان وأعلم أن الفريق الأحمر صعد لكأس العالم للأندية ، بالإضافة إلي متابعة المنتخب المصري في بعض الأوقات”.

وفي النهاية ، أكد نجم المنتخب الإيطالي ، أنه يُقيم الشعائر الإسلامية لكن ليس بإستمرار ، مؤكداً أن لا يبين ذلك علي أرضية الملعب ، لأن هذا شيئاً بينه وبين الله.

لينك الحوار كاملاً من هنـــا

COMMENTS