العين الإماراتي يعلن انسحابه من البطولة العربية بالقاهرة

العين الإماراتي يعلن انسحابه من البطولة العربية بالقاهرة

أعلن نادي العين الإماراتي عن عدم مشاركته في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في القاهرة في شهر يوليو القادم بناء على قرار من الكرواتي زوران مامي

آخر أنباء عودة الدوري… البطولة تبدأ بالمؤجلات..و الأهلي ضد إنبي يوم 7 اغسطس
سيد عبدالحفيظ : لا نمانع تجديد إعارة ازارو لكن بشرط
مسؤول اتحاد الكرة : عودة الدوري قد تتأخر للأسبوع الثاني من أغسطس

أعلن نادي العين الإماراتي عن عدم مشاركته في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في القاهرة في شهر يوليو القادم بناء على قرار من الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق.

وأكد محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة نادي العين على أن فريقه لن يتمكن من المشاركة في البطولة العربية، بحسب ما ذكره الحساب الرسمي للفريق على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي.

وقال حماد في حديثه: ” هناك جوانب فنية وأخرى تنظيمية ترتبط ببرنامج الإعداد للموسم الجديد، واتساقاً مع الجانب الفني فإننا قررنا الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية “.

وأكمل: ” بناء على تقرير من زوران ماميتش فإننا قررنا الاعتذار عن المشاركة في البطولة خاصة أنها لا تخدم البرنامج الإعداد للموسم الكروي الجديد “.

واختتم: ” معظم لاعبي الفريق بحاجة للراحة قياساً بمشاركة الأغلبية منهم في استحقاقات المنتخب ودوري أبطال أسيا والبطولات المحلية على مدار السنوات الثلاثة القادمة “.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم قد عقد مؤتمراً صحفياً خلال الفترة الماضية للإعلان عن تفاصيل البطولة العربية، حيث أعلن خلاله عن مشاركة العين في المسابقة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0