الشناوي : الحكم تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء لصالح انبي امام الزمالك

الشناوي : الحكم تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء لصالح انبي امام الزمالك

قال احمد الشناوي الحكم الدولي السابق و الخبير التحكيمي  في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:" في الدقيقة 22 دقيقة سقط كريم فؤاد

نادي القرن الحقيقي بالشوبينج و العربيات…تصريحات فاروق جعفر الفاضحة للزمالك
رباعي الأهلي يشاهد سخرية علي ربيع من نجم الزمالك
الأهلى يتأهل رسميا بعد تعادل الزمالك و تشيلسى

قال احمد الشناوي الحكم الدولي السابق و الخبير التحكيمي  في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:” في الدقيقة 22 دقيقة سقط كريم فؤاد لاعب إنبي في منطقة الجزاء بعد دفعه من جانب لاعب الزمالك إمام عاشور وهذه كانت ركلة جزاء واضحة لم تحتسب للفريق البترولي”.

و أضاف:” الدفع للاعب إنبي كان واضح جدا، لكن ربما يكون الحكم لم يشاهد اللاعب لوجود أحد لاعبي الزمالك أمامه ليحجب الرؤية، لكن كان لابد من العودة لحكم الفيديو”.

و أشار إلى أن في الشوط الثاني كانت هناك كرة ثانية لصالح إنبي لم يحتسبها الحكم أيضا، بعدما قام طارق حامد بدفع مصطفى شلبي بيده.

و أتم تصريحاته:”طارق حامد استخدم يده في دفع لاعب إنبي، و هذا دفع افقد اللاعب توازنه لذلك كان هناك ركلة جزاء ثانية لم تحتسب”.

و اكد ان الحكم بذلك لم يحتسب ضربتي جزاء لصالح فريق انبي كانتا كفيلتين بقلب نتيجة المباراة

و من الجدير بالذكر ان الحكم احمد الغندور قد تغاضى بالأمس عن ضربتي جزاء لصالح النادي الأهلي امام وادي دجلة بحسب كل خبراء التحكيم  و بذلك بدلا من ان يكون الفارق اليوم بين الأهلي و الزمالك خمس نقاط تساوى الفريقين في النقاط و هكذا تعبث شياطين التحكيم المصري في نتائج المباريات و المسابقات

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0