الشرطة يعبر المصري بهدفين ويصعد للمركز الثالث

الشرطة صعد للمركز الثالث بهدفين نظيفين احدهما عالمي احرزه اللاعب عبدالله فاروق .. عبر اتحاد الشرطة عقبة ضيفه المصري البورسعيدي ليصعد الفريق ال

الأطباء ينصحون شوبير بالحصول على راحة 3 أيام
أبو على يحفز لاعبى المصرى ويطالبهم بالفوز على الشرطة
صحف الجمعة : يوسف: اللاعبين تعاهدوا على تحقيق نتيجة ايجابية

الشرطة صعد للمركز الثالث

بهدفين نظيفين احدهما عالمي احرزه اللاعب عبدالله فاروق .. عبر اتحاد الشرطة عقبة ضيفه المصري البورسعيدي ليصعد الفريق العسكري الي المركز الثالث في جدول الدوري بنهاية الدور الاول للمسابقة.

ورفع الشرطة رصيده الي 26 نقطة ليتساوى مع انبي والاهلي ولكن ابناء المدير الفني طلعت يوسف تفوقوا في فارق الاهداف ليقتنصوا المركز الثالث.

وكان انبي قد لقي هزيمة ثقيلة في الاسبوع ذاته امام بتروجيت، فيما سقط الاهلي في فخ التعادل الايجابي امام مصر للمقاصة في اول مباراة رسمية له مع البرتغالي مانويل جوزيه.

فيما توقف رصيد المصري عند 20 نقطة ليدخل الدور الثاني وهو في المركز السابع بجدول المسابقة.

ودخل الشرطة المنافسة علي لقب الدوري بعدما قلص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر الي 6 نقاط فقط قبل بداية الدور الثاني.

وبعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي، تمكن الشرطة من احراز هدفين متتاليين في شوط المباراة الثاني امنا بهما الثلاث نقاط.

ففي الدقيقة 64، اخترق محمد الفيومي الجبهة اليمني للمصري ليمرر الكرة عرضية الي المهاجم النيجيري منسواه بوبا الذي لم يجد ادني صعوبة في وضع الكرة بالمرمي الخالي.

وفي الدقيقة 70، احرز عبدالله فاروق هدفا عالميا بعدما اطلق تصويبة صاروخية من منتصف ملعب المصري تقريبا لم يكن لامير عبدالحميد حارس الفريق البورسعيدي ان يفعل لها شيئا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0