السفارة الألمانية تعتز بتنظيم الأهلي لـ«بطولة السفارات»

السفارة الألمانية تعتز بتنظيم الأهلي لـ«بطولة السفارات»

سيمون برومبايس، المستشار الثقافي للسفارة الألمانية بالقاهرة، أبدى سعادته وترحيبه بالبطولة الكروية التي ينظمها النادي الأهلي، بالتعاون مع السفارة وبمشا

عبدالحفيظ: «مكافأة خاصة» بعد فوز الفريق في 6 مباريات متتالية
تقسيمة قوية في مران الأهلي.. والرباعي يكتفي بالتسديد
«سباحة الأهلي» يُتوج ببطولة القاهرة الشتوية

سيمون برومبايس، المستشار الثقافي للسفارة الألمانية بالقاهرة، أبدى سعادته وترحيبه بالبطولة الكروية التي ينظمها النادي الأهلي، بالتعاون مع السفارة وبمشاركة ثلاث عشرة سفارة في جمهورية مصر العربية؛ باعتبارها حدثًا كبيرًا في مجالي الدبلوماسية والرياضة؛ إذ إنها تجمع الأسرة الدبلوماسية في الدولة المضيفة مصر حول حب الساحرة المستديرة.
و أعرب برومبايس عن اعتزاز وحماس السفارة الألمانية؛ كونها طرفًا مشاركًا في هذا الحدث، بجانب النادي الأهلي ذائع الصيت الذي عرض تنظيم هذه البطولة؛ استناداَ على خبرته وتجربته الطويلة والثرية، مؤكدا امتنانه للنادي الأهلي ولجميع الجهات المصرية، لدعمها لهذا الحدث حتى يخرج في صورة لائقة ورائعة.
هذا.. ويعقد النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، السابع والعشرين من شهر أبريل الحالي مؤتمرًا صحفيًا حول البطولة التي تبدأ في الخامس من مايو المقبل وتستمر حتى التاسع عشر من نفس الشهر، ويشارك فيها دبلوماسيون من سفارات ألمانيا وإنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وهولندا وأوكرانيا، والهند وفيتنام، وإيطاليا واليابان وإسبانيا، إلى جانب فريق يمثل الأمم المتحدة، وفريق يمثل وزارة الخارجية المصرية.
ويشهد المؤتمر إجراء قرعة البطولة، وتوزيع الزي الخاص بها، ومراسم وتفاصيل حفلي افتتاح وختام البطولة.
وقد رحب النادي الأهلي باستضافة هذه البطولة في فرع النادي بالشيخ زايد؛ اقتناعًا بدبلوماسية كرة القدم، واحترامًا لهذه المبادرة التي أطلقتها السفارة الألمانية بالقاهرة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0