الزمالك يواجه سبورتنج فى مؤجلات سوبر كرة السلة

تقام اليوم آخر مباراة من مؤجلات دورى سوبر كرة السلة للرجال ، والتى تم تأجيلها بسبب عدم تواجد بعض الفرق فى مصر بالتزامن مع مباريات الدورى.بطولة دبى أجل

الأهلى يحتفل بعقد الرعاية ولقب الأكثر تتويجاً تحت سفح الأهرامات.. الليلة
The American behind Iran’s qualification
استئناف دوري كرة السلة في مصر خلال اسبوع

تقام اليوم آخر مباراة من مؤجلات دورى سوبر كرة السلة للرجال ، والتى تم تأجيلها بسبب عدم تواجد بعض الفرق فى مصر بالتزامن مع مباريات الدورى.

بطولة دبى أجلت مباريات سبورتنح والزمالك بدورى كرة السلة

الفرق التى تم تأجيل مبارياتها خلال الجولات الثلاثة الأولى هى فريقا سبورتنج والزمالك ، حيث كانا فى دبى للمشاركة بالبطولة الدولية التى أقيمت فى الفترة من 13 إلى 20 فبراير الماضى .

سبورتنج مع الزمالك بسوبر كرة السلة

يلتقى اليوم فريق سلة الزمالك بقيادة فادى هانى المدير الفنى للفريق، مع نظيره سبورتنج بقيادة أحمد مرعى على صالة الأخير بالإسكندرية ، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية بدورى سوبر السلة ، والذى كان مقرر إقامته يوم 20 فبراير.

كان فريقا الزمالك وسبورتنج طلبا من اتحاد كرة السلة تأجيل أول 3 مباريات بدورى السوبر رجال بسبب تزامن الجولات الثلاثة مع بطولة دبى الدولية التى استضافها الأهلى الإماراتى ، وهو ما وافقت عليه لجنة المسابقات باتحاد اللعبة وتم خوض الجولتين الأولى والثالثة ، بينما الثانية تقام اليوم .

يذكر أن فريق الاتحاد السكندرى فاز بلقب دورى المرتبط ، بينما سيدات سبورتنج توجن بلقب كأس السيدات هذا الموسم بعد التغلب على نظيره هليوبوليس.

اخبار متعلقة

– هليوبوليس يواجه سبورتنج بنهائى كأس سيدات كرة السلة

– الأهلى يواجه الزمالك بدورى سوبر كرة السلة


Source: اليوم السابع – رياضة

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0