الخطيب يوضح مصير تبرعات تركي للنادي الأهلي

الخطيب يوضح مصير تبرعات تركي للنادي الأهلي

قال محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي خلال ندوته الانتخابية بمقر النادي في الجزيرة "موضوع التبرعات أخذ أكبر من حجمه في وقته، و أن الكل يعلم أ

هل يتولى رينارد تدريب الأهلي بعد كأس أمم افريقيا ؟
الأهلي يحقق رقم مميز جدا في مجموعات دوري ابطال افريقيا
حسام البدرى يعطل مران الاهلى بسبب الهرى الفاضى اللى ملوش لزمة

قال محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي خلال ندوته الانتخابية بمقر النادي في الجزيرة “موضوع التبرعات أخذ أكبر من حجمه في وقته، و أن الكل يعلم أنه هناك قرار من مجلس الإدارة بخصوص مصير هذه التبرعات منذ عام و نصف”.

و تابع “النادي عند إثارة هذا الموضوع استقبل في ذلك الوقت خمس جهات رقابية من الدولة، لجنة من وزارة الشباب و الرياضة و لجنة من خبراء الكسب غير المشروع و لجنة من الرقابة الإدارية و الجهاز المركزي للمحاسبات و نيابة الأموال العامة”.

و أضاف “كل هذه الجهات قامت بمراجعة المبالغ و الهدايا الموجودة في خزينة النادي و المستندات و الأوراق الخاصة بها، و كذلك الاجراءات الإدارية، و أجمعت كل هذه الجهات على صحة موقف النادي و مجلس إدارته”.

و شدد “و تسلم النادي من نيابة الأموال العامة العليا شهادة تؤكد ذلك، لا الأهلي و لا مسئوليه يفعلون الخطأ و هم ليسوا في حاجة إلى هذا”.

و استمر “حدث تواصل مع صندوق تحيا مصر الذي يقوم على مشروعات قومية عديدة تخدم البلاد والمواطنين، وجرى توقيع بروتوكول تعاون وتم تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهاتالرقابية، وتم إغلاق هذا الملف”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0