الخطيب يكشف كواليس عرض بوروسيا لضمه: لم أتخيل نفسي بغير قميص الأهلي

الخطيب يكشف كواليس عرض بوروسيا لضمه: لم أتخيل نفسي بغير قميص الأهلي

تحدث محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق عن عرض مونشنجلادباخ لضمه عقب مباراة الفريق الألماني مع المارد الأحمر. الأهلي تعادل إيجابياً مع برو

إكرامي يسجل رقمًا قياسيًا غير مسبوق في الدوري
البدري يقرر عودة «الشيخ».. ويدرس موقف «أنتوي»
أبو تريكة يطالب متعب بعدم إرتداء قميص الزمالك

تحدث محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي السابق عن عرض مونشنجلادباخ لضمه عقب مباراة الفريق الألماني مع المارد الأحمر.

الأهلي تعادل إيجابياً مع بروسيا مونشنجلادباخ بطل ألمانيا بهدفين لكل منهما في عام 1976 وسجل خلال المباراة محمود الخطيب بعد أن تألق بشكل لافت ليلفت أنظار مدرب الفريق الألماني.

وقال الخطيب في برنامج “القاهرة أبو ظبي” بأنه عقب نهاية اللقاء قام المدير الفني للفريق الضيف بالتحدث معه مشيداً بأداءه خلال المباراة طالباً منه الإنضمام لصفوف فريقه ليطلب منه بيبو التحدث مع المدير الفني.

وكشف بيبو كواليس ما دار وقتها قائلاً “مدرب مونشنجلادباخ تحدث مع هيديكوتي وطلب منه ضمي، مدرب الأهلي أكد بأنه لا يمانع من الناحية الفنية في رحيلي بنهاية الموسم ولكن الأمر في الأول والأخير لإدارة القلعة الحمراء”.

وأذاع البرنامج حواراً مسجلاً للفريق محسن مرتجي رئيس الأهلي وقتها معلقاً على هذا الأمر “لو إتدفع مال قارون في الخطيب مش هيمشي، الأهلي مش هو الي هيرفض التفريط في اللاعب ولكن بيبو نفسه هو من سيرفض”.

وواصل أسطورة القلعة الحمراء حديثه “لم أكن أتخيل نفسي بغير قميص الأهلي،أشكر الله بأنني غير موجود في هذا الزمن حتى لا أرتدى شعار نادي أخر”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0