الخطيب: الجميع عاش الفرحة قبل حدوثها.. وصفقات قوية لإعادة بناء الفريق

الخطيب: الجميع عاش الفرحة قبل حدوثها.. وصفقات قوية لإعادة بناء الفريق

أكد محمود الخطيب رئيس الأهلى، إن من يرتدى قميص الفريق الأحمر ويعمل فى أى قطاع فني وإدارى لا بد يتمتع بشخصية الأهلى والبطل، مؤكدا إنه يقدر مشاعر الجماه

حسام حسن: ربع امكانيات القطبين = الفوز بالدوري.. والأهلي يريد 6 لاعبين “زيادة”
الأهلي يواجه “غول” الإصابات بتحليل الـDNA
الأهلى يستدرج سيمبا التنزانى لوضع قدم فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

أكد محمود الخطيب رئيس الأهلى، إن من يرتدى قميص الفريق الأحمر ويعمل فى أى قطاع فني وإدارى لا بد يتمتع بشخصية الأهلى والبطل، مؤكدا إنه يقدر مشاعر الجماهير الذين صنعوا نجوم كثيرة ولا بد فى وقت غضبهم نتحملهم.

وقال الخطيب فى تصريحات لقناة ” الأهلى”:”خسارة اللقب الإفريقي يوم حزين على الأهلي وعليا أنا شخصيا ومن الأيام الحزينة التى مرت عليا فى حياتي، الجميع بلا استثناء عاش الفرحة قبل حدوثها وهذا شىء مضر.. سياسة الأهلى على مر التاريخ عدم التعامل سريعا مع الأحداث إلا بعد الدراسة بشكل جيد”، وشدد الخطيب على إنه سيتم محاسبة أى شخص يتصرف أو تصرف فى أمر لا يتناسب مع وجوده داخل النادى الأهلى، مؤكدا إنه لن يقبل ذلك.

وأضاف الخطيب: “قمنا بدور غير معلن مع بعض الأجهزة لكيفية الحصول على التأمين المناسب لجماهير الأهلى وسلامة الجمهور أهم من أى شئ آخر بسبب الاحتقان الذى تواجد بين الجمهور المصرى والتونسى”.

وقال الخطيب: “كنت هطلب نفس التقرير حتى لو كنا فزنا باللقب الإفريقى لأني رأيت أمورا لا بد أن يتم إصلاحها ولا يجوز إصلاحها في وجود المباريات المتتالية.. هنفتح كل ملفات الفريق وهيتم إعادة بناء الفريق بصفقات قوية، وإعادة هيكلة إدارة كرة القدم بما يتناسب مع المرحلة المقبلة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0