الحمد لله الأهلي يفوز على صنداونز بهدفين

الحمد لله الأهلي يفوز على صنداونز بهدفين

الحمد لله ربنا ستر و فاز الأهلي و قطع نصف الطريق الى الدور قبل النهائي رغم مستوى الشحات و افشة و السولية الا ان تألق ديانج و الشناوي و مهارة طاهر و

صلاح الدين الإثيوبي يتأخر في العودة قبل السوبر
اقتراح زملكاوى يهدد مصير معروف يوسف
صادق يهدد مجلس عباس بإعادة فتح ملف تزوير عقد جدو

الحمد لله ربنا ستر و فاز الأهلي و قطع نصف الطريق الى الدور قبل النهائي

رغم مستوى الشحات و افشة و السولية الا ان تألق ديانج و الشناوي و مهارة طاهر و البديل صلاح محسن منحوا الأهلي فوزا غاليا في انتظار التأهل في جنوب افريقيا ان شاء الله

و حقق النادي الأهلي المصري فوزًا على حساب صنداونز الجنوب أفريقي، بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

 

و نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق طاهر محمد طاهر بعد مرور 23 دقيقة من زمن اللقاء، بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

و ضاعف صلاح محسن من تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 بعد خطأ فادح من دينيس أونيانجو حارس صنداونز الذي أخطأ في تقدير كرة، لتمر للمهاجم المصري الذي سددها في الشباك الخالية.

و أقيمت مباراة الذهاب على ملعب الأهلي We السلام بالقاهرة، على أن يلتقي الفريقان مرة أخرى في مواجهة العودة بجنوب أفريقيا عصر يوم السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن المتأهل من بين الأهلي وصنداونز سيلتقي مع الصاعد من بين شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي، واللذان انتهت مواجهة الذهاب بينهما بتفوق ممثل محاربو الصحراء بهدفين نظيفين.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0