الحقيقة وراء استقالة طاهر.. بالتفاصيل: ما حدث في غرفة الاجتماع قبل رحيل الرئيس

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً هاماً الإثنين لبحث عدداً من الموضوعات العالقة بشأن إعادة هيكلة المؤسسة الإعلامية بالنادي وتسمية بعض المناصب الشا

قائمة لقاء بيدفيست الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل على ملعب السلام
محمد هاني: سعيد بثقة البدري.. وأشكر فتحي على نصائحه
بركات يعود للملاعب و يشكل ثنائى مرعب مع تريكة

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً هاماً الإثنين لبحث عدداً من الموضوعات العالقة بشأن إعادة هيكلة المؤسسة الإعلامية بالنادي وتسمية بعض المناصب الشاغرة في قطاع الكرة.

وعلم El-Ahly.com أن محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي لم يتقدم باستقالته على نحو رسمي لأعضاء المجلس.

ولم يتقدم طاهر باستقالته لأعضاء مجلسه بسبب ما قيل عن أخذ الأصوات للتجديد لمحمود علام مدير عام النادي الأهلي.

وينقل لكم El-Ahly.com ما حدث بالتفصيل ..

وبدأ الأمر بامتعاض محمود طاهر من الانتقاد المستمر الذي يلقاه من جانب أعضاء المجلس فيما يخص الإشراف على قطاع الكرة وتسمية بعض المناصب الجديدة بقطاع الكرة.

وجرت أحداث الاجتماع المتلاحقة فيما يخص الشخصيات التي تشغل المناصب الشاغرة داخل النادي، وهو الأمر الذي وجد معه طاهر مناقشة واسعة وانتقادات لاذعة في كيفية الاختيار.

وأبدي رئيس الأهلي غضبه مما آلت إليه الأمور داخل المجلس المنعقد لاتخاذ خطوات تصحيحية في مسار الكرة والمنظومة الإعلامية.

وأعلن طاهر بشكل صريح لأعضاء مجلسه أنه فقد السيطرة على الجلسة، وأبدي امتعاضه الشديد من عدم قدرته في السيطرة على أعضاء المجلس في الوقت الذي من المفترض أن يكون التكاتف بينهم في تلك الاجتماعات الهامة.

وأعترض رئيس الأهلي على عدم تقبل الأعضاء لرأيه فيما يخص بعض المسائل العالقة والخاصة بقطاع كرة القدم بالنادي.

وهنا غادر طاهر غرفة اجتماعات المجلس بعد أن أكد لأعضائه أن استقالته سيتم تقديمها نظراً للأسباب السالفة، وفور خروجه من غرفة الاجتماع سارع أعضاء المجلس لإقناعه بضرورة العودة واستكمال الاجتماع.

ونجحت مساعي كبار أعضاء المجلس في اقناع طاهر بالعودة مجدداً إلى طاولة الاجتماع وإثناءه عن قراره المتسرع قبل أن يغادر بعد الاستقرار على القرار النهائي في جميع الملفات المطروحة.

وكانت أولي قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه المنعقد حالياً، بتعيين سمير عدلي مديراً لإدارة للعلاقات العامة بالنادي، والتجديد لمحمود علام في منصب المدير العام.

واتخذ مجلس الأهلي قرارات شملت أيضاً اقالة صلاح يحيي مدير المركز الإعلامي وتعيين جمال جبر بدلاً منه ليقود المركز الإعلامي في الفترة المقبلة بالنادي.

وقرر المجلس أيضاً في اجتماعه الذي انعقد الإثنين، الإطاحة بمازن مرزوق من منصبه في شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0