الجونة يزاحم الأهلى على الكاميرونى “بويا”

أنور سلامة المدير الفنى لنادى الجونة   دخل مسئولو نادى الجونة، فى مفاوضات مع المهاجم الكاميرونى بيير بويا مهاجم نادى راندرز الدنماركى، من أجل

صالح جمعه ينفي الشكوى من الجلوس احتياطيا
الأشعة تؤكد تحسن حالة السولية من الإصابة
الكاف يحدد توقيت مبكر جدا للقاء الأهلي والقطن!
أنور سلامة المدير الفنى لنادى الجونة
أنور سلامة المدير الفنى لنادى الجونة

 

دخل مسئولو نادى الجونة، فى مفاوضات مع المهاجم الكاميرونى بيير بويا مهاجم نادى راندرز الدنماركى، من أجل التعاقد معه، فى صفقة انتقال حر، بعد فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه، لتدعيم هجوم الفريق الساحلى، وتعويض رحيل كل من النيجيرى بوبا والكاميرونى صامويل أوكران.

استغل مسئولو الجونة، تعثر مفاوضات النادى الأهلى مع اللاعب الكاميرونى، بسبب حرص الأحمر على عدم التعاقد مع بويا قبل الخضوع لفترة اختبار، وهو ما يرفضه اللاعب شكلا ومضمونا، وفتح أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الجونة، اتصالا مع وكيل أعمال بويا لإنهاء الصفقة.

فى الوقت نفسه، طالب أنور سلامة، المدير الفنى للجونة، بالإسراع فى التعاقد مع اللاعب، فى ظل النقص الشديد بخط الهجوم خاصة أن اللاعب الكاميرونى، قد شارك مع منتخب بلاده فى بطولة الأمم الأفريقية 2006 التى أقيمت فى مصر.

كان الجونة قد اختبر العديد من المهاجمين الأفارقة، خلال الفترة الماضية، وفى مقدمتهم الكاميرونى جوزى تامين، وريتشارد أولسيه لاعب آرسنال الغانى، والكولومبى عبد الرحمن سمير، ولكن مستواهم لم يقنع الجهاز الفنى للفريق.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0