الجبلاية تحيل تظلم الأهلي من ايقاف كهربا الى الاستئنناف

الجبلاية تحيل تظلم الأهلي من ايقاف كهربا الى الاستئنناف

أحال مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تظلم النادى الأهلى ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر، إلى لجنة الاستئناف برئاسة ال

الأهلي: قادرون على مواجهة صعوبات رحلة تنزانيا للعودة بـ3 نقاط من سيمبا
شريف فؤاد : الأهلي ملتزم بالجدول الذي تسلمه و اجتماع الأربعاء باطل
موقف محمد الشناوي من لقاء الأهلي و بتروجيت ؟

أحال مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تظلم النادى الأهلى ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر، إلى لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجى، بينما أحال التظلم على باقى القرارات مثل عقوبة ياسر إبراهيم وأجاى إلى لجنة الانضباط.

وجاء قرار اتحاد الكرة بإحالة تظلم الأهلى على عقوبة كهربا، إلى لجنة الاستئناف بسبب أن لجنة الانضباط لا تقبل أى تظلم على لاعب تم إيقافه أكثر من 8 مباريات، بينما تم إيقاف كهربا لنهاية الموسم، لذا تمت إحالته للجنة الاستئناف.

وكشف مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة أن النادى الأهلى نفذ عقوبات لجنة الانضباط رغم بيانه الرسمى بالتأكيد على رفضه للقرارات وعدم التعامل مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.

وفسر مسئولو الجبلاية حديثهم بأن الأهلى استبعد اللاعبين الموقوفين من جانب لجنة الانضباط من قائمة مباراة القمة أمام الزمالك، وهم كهربا وياسر إبراهيم وأجاى، بعدما تأكدوا من أن اللجنة اتخذت العقوبات بناءً على شريط المباراة الأصلى والسيديهات الخاصة بهيئة أبو ظبى للإعلام وكاميرات تقنية الفيديو وعددها 16 كاميرا .

وأكد مسئولو الجبلاية أن لائحة لجنة الانضباط بالجبلاية قانونية بنسبة 100%، وأنه لا يشترط عرضها على الجمعية العمومية للجبلاية قبل اعتمادها.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0