التحكيم يمنع الأهلي المهزوز من الفوز على بيراميدز

التحكيم يمنع الأهلي المهزوز من الفوز على بيراميدز

كعادة مباريات الأهلي و بيراميدز منذ ان غير اسمه ظلم تحكيمي فاجر رغم ان مستوى الأهلي لم يكن جيدا ضربة جزاء و هدف غير محتسب صحيح حكام مصر سيئين

الاهلى يعلن عقوبة حسام عاشور
محمد شريف و مستقبله…. إنبي يقرر خطتهم مع اللاعب.
تشكيل النادي الأهلي امام انبي بعد قليل

كعادة مباريات الأهلي و بيراميدز منذ ان غير اسمه

ظلم تحكيمي فاجر رغم ان مستوى الأهلي لم يكن جيدا

ضربة جزاء و هدف غير محتسب صحيح

حكام مصر سيئين للغاية و الفضائح التحكيمية مستمرة

و رغم الاصابات المبكرة و نقص التشكيل الا ان الأهلي باللياقة البدنية المرتفعة فرض سيطرته التامة في آخر نصف ساعة من المباراة

و اكتفى فريقا الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بينهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري We المصري.

المباراة شهدت قلة في الهجمات المكتملة على كلا المرميين، حيث لم ينجح بيراميدز في الوصول لمرمى محمد الشناوي سوى بتصويبة واحدة، بينما ندرت هجمات الأهلي على شباك شريف إكرامي باستثناء فرصتين لوالتر بواليا.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 21 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة أمام الزمالك الذي لم يخض لقاء الجولة الحالية، بينما تقدم بيراميدز للنقطة 14 في المرتبة الرابعة.

ملخص المباراة

فرض الأهلي سيطرته على الكرة في الدقائق الأولى من المواجهة في الوقت الذي اعتمد فيه بيراميدز على الدفاع المتقدم لتقليص زمن امتلاك الأحمر للكرة، في ظل غياب الخطورة على كلا المرميين حتى الدقيقة الرابعة.

وجاءت الدقيقة الرابعة لتشهد تشكيل خطورة طفيفة على مرمى بيراميدز، بعد كرة قطرية طولية من محمد مجدي “أفشة” نحو حسين الشحات لكن شريف إكرامي تقدم وأمسك بها قبل وصولها إلى جناح الأهلي.

وسقط محمد هاني أرضًا بدون أي تدخل في الدقيقة السادسة من اللقاء ليشتكي من إصابة عضلية، مما تسبب في إجراء تبديل اضطراري للأهلي في الدقيقة العاشرة بالدفع بأحمد رمضان “بيكهام”.

وأشهر جهاد جريشة حكم المباراة أول بطاقة صفراء بعد مرور 21 دقيقة ليحصل عليها بيكهام بعد احتساب خطأ ضده لصالح رمضان صبحي، إثر حالة شد من القميص في وسط الملعب.

وظهرت البطاقة الثانية في المواجهة بحلول الدقيقة 26 من اللقاء بعد تدخل قوي من أحمد سامي مدافع بيراميدز على أفشة خارج منطقة الجزاء بمسافة قليلة، مما استوجب إنذاره من جانب جريشة.

وسدد أفشة الكرة في حائط صد بيراميدز، لترتد إلى حسين الشحات الذي تلاعب بعبد الله السعيد قبل أن يطلق تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27 لكن شريف إكرامي أمسك بها.

وجاءت الدقيقة 41 بأخطر كرات اللقاء بعد كرة طولية تسلمها رمضان صبحي خلف دفاع الأهلي، لينطلق بالكرة ويتلاعب بثلاثة لاعبين، قبل أن يمررها إلى أنطوي أمام المرمى ولكن الغاني سددها ضعيفة للغاية بسبب عدم دقة التمريرة.

وتعرض أحمد فتحي لإصابة بعد كرة مشتركة بينه وبين طاهر محمد طاهر في الدقيقة 44، ليغادر على إثرها ملعب المباراة ويدخل عمر جابر بدلًا منه في تبديل أول لبيراميدز.

وحصل حسين الشحات على بطاقة صفراء أولى له وثانية للأهلي في الدقيقة 52 بعد كرة عالية من علي معلول حاول جناح الأهلي تحويلها بيده نحو المرمى، لكن جهاد جريشة تفطن للخطأ وقرر احتسابه.

وأخطأ محمد الشناوي في تمرير الكرة لبدر بانون لتمر من أمامه في الدقيقة 59 رمضان صبحي الذي انطلق بالكرة في شبه إنفراد قبل أن يعود أيمن أشرف ليقتنص الكرة وقت محاولة لاعب بيراميدز مراوغته، منقذًا مرمى الأهلي من خطورة محققة.

وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تبديلين في الدقيقة 67 من اللقاء بعدما دفع بالثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” ووالتر بواليا بدلًا من حسين الشحات ومحمد شريف.

وأهدر والتر بواليا فرصة هدف محقق في الدقيقة 74 من اللقاء بعدما تلقى كرة طولية إنفرد بها بالمرمى تمامًا، لكنه قرر تحويلها عرضية أرضية إلى كهربا، ليتدخل عمر جابر بإبعادها لركلة ركنية.

وبعد دقيقة واحدة، تلقى بواليا كرة عرضية من الجانب الأيسر ليمسك بها شريف إكرامي قبل أن تسقط أمام المهاجم الكونغولي الذي وضعها في الشباك، لكن جهاد جريشة قرر احتساب الكرة خطأ لصالح حارس بيراميدز.

بواليا عاد لإهدار فرصة هدف محقق من جديد في الدقيقة 83 بعدما تلقى كرة عرضية من أفشة الذي حولها من الجانب الأيمن، ليسددها الكونغولي بالقدم لكن إكرامي تصدى لها قبل أن تعود إليه مرة أخرى ليسددها في يد حارس بيراميدز لتتحول لركنية.

ودفع موسيماني بأليو ديانج في الدقيقة 86 بدلًا من طاهر محمد طاهر، بينما دخل إبراهيم عادل ودودو الجباس في تشكيل بيراميدز بدلًا من عبد الله السعيد وجون أنطوي.

وأطلق نبيل دونجا تصويبة صاروخية في الدقيقة 90+4 نحو مرمى محمد الشناوي، لكن حارس الأهلي نجح في إبعادها ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه ولتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0