البدري يوضح موقف صديق.. وغياب جمعة وعاشور عن مواجهة العودة

  فسر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سبب عدم الإستعانة بأحمد صديق مدافع الفريق الأيمن في مباراة تشيلسي الغاني مساء السبت بدوري الأبطال الإفريق

رسميًا.. مجلس طاهر يجدد الثقة في جاريدو و يطالب الجماهير بمساندته
حمدى يغادر مران الأهلى بسبب “البرد” وانتظام السعيد وجدو
جمهور الأهلي عظيم … نفاذ تذاكر مباراة الأهلي و صنداونز
 
فسر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سبب عدم الإستعانة بأحمد صديق مدافع الفريق الأيمن في مباراة تشيلسي الغاني مساء السبت بدوري الأبطال الإفريقي.

و حقق الأهلي فوزا كبيرا علي حساب تشيلسي الغاني بنتيجة 4-1 في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و أشار البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “الطابع الهجومي لصديق يغلب علي أداءه الدفاعي ،وكنت في حاجه الي غلق الجبهة اليمني وهو ما دفعني لعدم الاستعانة به في مباراة اليوم”.

و   غضب أحمد صديق أثناء عمليات الإحماء بعد التأكد من عدم مشاركته في مباراة تشيلسي مساء السبت.

وتابع “لاحظت عدم التعاون بين جدو ودومينيك في نهاية الشوط الثاني ، نتيجة المباراة الكبيرة دفعتهم لذلك ،لكن سيتم الحديث معهم حول هذا الأمر لعدم تكراره مستقبلا”.

و أشاد البدري بمستوي حسام غالي لاعب وسط  الفريق وأكد علي أنه قدم مباراة جيدة وهو راضي عن مستواه أمام تشيلسي.

وأكد علي صعوبة تثبيت التشكيل نظرا لتعرض الفريق لبعض الغيابات سواء بسبب الإصابات أو الإيقاف ،حيث غاب عن مباراة السبت أحمد فتحي للإيقاف بجانب محمد أبوتريكة وعماد متعب للمشاركة في أولمبياد لندن.

و  عدم حضور المدير الفني أو  أي مندوب لفريق تشيلسي الغاني للمؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي المقبلة أمام تشيلسي الغاني في الجولة الرابعة سوف تشهد غياب وائل جمعة وحسام عاشور بسبب الإيقاف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0