البدري: هزمنا الداخلية برباعية.. «كوليبالي» و«ميدو» قدما أوراق اعتمادهما

البدري: هزمنا الداخلية برباعية.. «كوليبالي» و«ميدو» قدما أوراق اعتمادهما

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق أدَّى بشكل جيد خلال مباراة الداخلية التي أقيمت اليوم، السبت، ضمن ا

قائمة الاهلى لمواجهة الوداد يوم الاحد القادم
من هم جواهر الناشئين الثلاث التي ستصعد للفريق الاول
تصريحات الشحات بعد وصوله للمباراة رقم 100

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق أدَّى بشكل جيد خلال مباراة الداخلية التي أقيمت اليوم، السبت، ضمن الجولة الـ21 من الدوري، وفاز بها الأهلي بأربعة أهداف دون رد.. لافتًا إلى أن الفريق كان بإمكانه زيادة الرصيد من الأهداف.

وأكد «البدري»، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفريق أهدر أكثر من فرصة خلال الشوط الأول، ولم يتمكن اللاعبون من استغلال بعض السلبيات الموجودة في أداء فريق الداخلية.. مضيفًا أن تعديل طريقة اللعب في الشوط الثاني، وإصرار اللاعبين، وزيادة الدوافع لديهم، نجح في جلب الفوز للفريق والابتعاد بقمة الدوري.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن جميع اللاعبين أدَّوا بشكل جيد، لافتًا إلى أن أحمد حمودي وميدو جابر وكوليبالي أثبتوا جاهزيتهم، وأن جميع اللاعبين يعلمون تمامًا أن الفرصة ستأتيهم في الوقت المناسب.

وأشار البدري إلى أن الفريق عانى من بعض الإصابات خلال الفترة الماضية، لذلك هو يعمل دائمًا على تجهيز جميع اللاعبين، حتى يكون الجميع جاهز للمشاركة في أي وقت.

وختم المدير الفني تصريحاته مؤكدًا أن الفريق أمامه 6 مباريات حتى مطلع مايو المقبل، سيسعى خلالهم لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في صدارة الدوري لحسم اللقب مبكرًا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0