البدري: لا ارفض عودة ايفونا لكن الوضع مُحير.. واتمنى الابتعاد عن الترجي

البدري: لا ارفض عودة ايفونا لكن الوضع مُحير.. واتمنى الابتعاد عن الترجي

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لا يرفض عودة ماليك ايفونا للفريق مرة أخرى اخرى، مشيرا الى أن الوضع محير بسبب وجود 3 اجانب في مستوى

الأهلي راحة من المران غدًا
بعد الموافقة رسميًا .. اهلاوية دوت كوم يوضح مواجهات الأهلي قبل وبعد البطولة العربية
إكرامي يغادر مران الأهلي بصحبة طبيب الفريق

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لا يرفض عودة ماليك ايفونا للفريق مرة أخرى اخرى، مشيرا الى أن الوضع محير بسبب وجود 3 اجانب في مستوى مميز.

ورحل ماليك ايفونا عن النادي الأهلي واحترف بالدوري الصيني مقابل ما يقرب من 8 ملايين دولار بعدما ساهم في تتويج الفريق بدوري الموسم الماضي.

وتسببت صورة نشرها اللاعب عبر حسابه على “انستجرام” في لغط كبير حول موقفه من العودة للنادي الأهلي، لكن وكيل اللاعب صرح بأن الأمر فقط اقتراب زيارته لمصر.

وأشار البدري في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” “لم يحدث اي اتصال مع ماليك ايفونا، علمت انه كتب عن عودته للقاهرة، ثم تم تفسير الأمر بأنه قادم لزيارة لمصر”.

وتابع “لا ارفض مبدأ عودة ايفونا مرة أخرى للنادي، يجب أن افكر واعيد حساباتي، لدي 3 محترفين، سأقوم بالمقارنة بكل تأكيد، كان لدي تحفظات عليه عندما كنت خارج النادي”.

وأكمل تصريحاته قائلا “لكن لديه امكانيات رائعة فيما يخص السرعة ونحن نفتقد لهذا العنصر في الاهلي حاليا”.

واستمر في حديثه “كوليبالي حاليا يُثبت اقدامه، حاليا في حيرة بسبب ان لدي 3 محترفين مميزين، صعب اي لاعب يأتي على حساب اي لاعب منهم”.

واختتم “ليس مسألة تمني، لكن سوف يكون صدام قوي اذا تواجدنا مع الترجي”، وعلق ضاحكا “طالما تحدثت عن هذا الأمر اذا فهذا الفريق في مجموعتي”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0