البدري: أنا المسئول عن الفريق.. وأدرى الناس بالصفقات الجديدة

البدري: أنا المسئول عن الفريق.. وأدرى الناس بالصفقات الجديدة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه المسئول الأول والأخير عن الفريق، وأنه أكثر شخص لديه دراية بكل كبيرة وصغي

الأهلي يتدرب صباح غدٍ استعدادًا لدجلة
الأهلي يشارك العالم في بطولته لكرة القدم من أجل السلام
طاهر: كوليبالي لم يتلق أية عروض خارجية

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه المسئول الأول والأخير عن الفريق، وأنه أكثر شخص لديه دراية بكل كبيرة وصغيرة تخص لاعبي الفريق، لافتا إلى أن بعض الحسابات الخاصة وقراءاته لبعض المباريات هي التي تتحكم في قراراته الفنية.

وقال إنه الأعلم بظروف الفريق، وبالتالي ليس من حق أي شخص توجيه أي مطالبات للجهاز الفني حول مشاركات اللاعبين، مشيرا إلى أنه يقبل النقد البناء وينظر إليه بعين الاعتبار طالما اتسم بالمنطق والشفافية في عرض الأشياء.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الفريق تعرض لظروف قاسية باعتباره أكثر الفرق تضررًا من فترة توقف الدوري الماضية، ومع ذلك نجح في تخطي هذه المرحلة الصعبة ومواصلة التربع على قمة الدوري دون الخسارة في أي مباراة حتى الآن.

وأكد البدري أن انشغال البعض بمشاركات الصفقات الجديدة أمر يدعو للدهشة، رغم أن الدور الثاني للمسابقة لم يمر منه إلا ثلاث مباريات، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتقديم هذه الصفقات إلى الجماهير في أفضل صورة، وأحسن شكل، وهو ما فعله مع جونيور أجايي وكل زملائه بحصول كل اللاعبين على الفرص المناسبة في التوقيتات والظروف المناسبة، موضحًا أنه يعرف الوقت المناسب الذي سيقدم فيه هذه الصفقات للجمهور.

واستنكر المدير الفني للأهلي في نفس الوقت محاولات البعض للاجتهاد بتناول أخبار مغلوطة عن المهاجم الجديد سليماني كوليبالي، قائلًا إن اللاعب يؤدي ويجتهد في التدريبات مثل كل زملائه، وحتميًا سيكون له دور مع الأهلي في الفترة القادمة وأنه سيحصل على فرصته في الوقت المناسب الذي يراه الجهاز الفني بما يعود بالفائدة على الفريق واللاعب معًا، لافتًا إلى أن كوليبالي يقدم المطلوب منه وسيدخل في حسابات الجهاز الفني قريبًا.

وأشار البدري إلى أن عمرو بركات صفقة مهمة وجيدة، وموجود بصورة منتظمة في قائمة الفريق، وأصبح قريبًا من المشاركة بدليل دخوله في أكثر من مباراة في قائمة الـ١٨، وهذا معناه أنه وارد أن يشارك في أي وقت، حسب احتياجات الفريق من المباريات والتعامل مع الفرق الأخرى.

وعن حمودي قال البدري إن اللاعب سينضم إلى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من فترة تجهيزه، مشيرًا إلى أن اللاعب كان يحتاج إلى فترة تدريبات لتجهيزه لاسيما وأنه ظل أكثر من شهر دون تدريبات.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0