البدري: أشكر اللاعبين.. وسعيد بـفرحـة الجماهير

البدري: أشكر اللاعبين.. وسعيد بـفرحـة الجماهير

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق على الوداد المغربي بهدفين دون رد، ف

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧
الأهلي يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري بعد الفوز على طنطا
تدريبات استشفائية لـلمشاركين في مباراة الجيش

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت، الأحد، على استاد برج العرب، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «البدري»، عقب المباراة، إن الفوز كان هامًا للغاية، والحصول على الثلاث نقاط كان أمرًا ملحًّـا، حتى يستعيد الأهلي صدارة المجموعة، ويُـكمل مشواره بنجاح، خصوصًا بعد فوز زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني بنفس الجولة.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن المشوار مازال طويلًا، والأهلي لم يحسم التأهل بعـدُ، وهي الرسالة التي حرص على توجيهها إلى اللاعبين، لافتـًا إلى أن الفريق سيؤدي المباريات المقبلة بنفس القوة والجدية، حتى يحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور الثمانية.

وأشاد «البدري» بأداء اللاعبين، خلال المباراة، قائلًا إنهم بذلوا جهدًا كبيرًا، خلال اللقاء وأيضا قبل المباراة، من خلال المحاضرات التي عقدها معهم، لشرح أداء الفريق المغربي وأهـمّ لاعبيه.

وأكّـد المدير الفني للأهلي أنه كان حريصًا للغاية على تحقيق الفوز على الوداد، كـون المباراة هي الأولى للفـريق بحضور جماهيري بعد التتويج بالدوري، حتى يتمكّـن من إسعاد الجماهير التي دائمًا وأبدًا ما تقف خلف الفريق، مضيفـًا أنه كان سعيدًا للغاية بحضور الجماهير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0