البدرى : لاعبو الأهلى دخلوا أجواء اليابان بخبرتهم.. وجاهزون لأى فريق

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى   أكد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى أن اللاعبين تأقلموا على الأحوال المناخية فى اليابان، و دخلوا فى أج

خشبة يرفض التعليق علي “عقوبة” عبد الظاهر الجديدة من اتحاد الكرة
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الخميس ٢٠ أبريل ٢٠١٧
القيعى يوضح موقف سعيود وايزيكال وكونان من الاهلى
حسام البدرى المدير الفنى للأهلى
حسام البدرى المدير الفنى للأهلى

 

أكد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى أن اللاعبين تأقلموا على الأحوال المناخية فى اليابان، و دخلوا فى أجواء البطولة بشكل جيد للغاية وتجاوزوا كافة المؤثرات التى واجهتهم فى بداية وصول البعثة إلى اليابان.

وقال البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للأحمر، إن الأمور تتحسن بشأن التعود على الأجواء من يوم إلى آخر، وأن الخبرة التى اكتسبها من التواجد فى اليابان ثلاث مرات من قبل تجعل التعامل مع الأمور أسهل بالنسبة له وساعدته فى تأهيل اللاعبين مناخيا بصورة طيبة للغاية.

و أشار المدير الفنى إلى أنه اطمأن على كل اللاعبين فى الودية التى خاضها الأهلى فى اليابان أمام شيكايو وفاز فيها الفريق بأربعة أهداف، مؤكدا أن النتيجة لا تعد مكسبا مهما فى هذه المباراة لكن الأهم هو أنه اطمئن على حالة اللاعبين فنيا وبدنيا، بالإضافة إلى أداء اللاعبين لمباراة من 90 دقيقة فى هذه الأجواء شديدة البرودة.

و اختتم البدرى أن لديه ثقة فى لاعبيه بقدرتهم على تشريف الكرة المصرية والأفريقية، والظهور بمستوى طيب خلال مواجهات الأهلى فى البطولة والتى ستبدأ الأحد المقبل، مع الفائز من هيروشيما اليابانى وأوكلاند سيتى النيوزلندى، مؤكدا أنه لا يهتم بالفريق الذى سيواجهه فى البداية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0